https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

رئيس شركة رواد الهندسة الحديثة: ندرس مشروعات البنية التحتية في قطاع المقاولات بأنجولا

شركة رواد الهندسة الحديثة تستقبل وفد أنجولي برئاسة وزير الأشغال والتنمية العمرانية
شركة رواد الهندسة الحديثة تستقبل وفد أنجولي برئاسة وزير الأشغال والتنمية العمرانية

استقبلت شركة رواد الهندسة الحديثة، برئاسة المهندس محمد محلب الوفد الأنجولي الذي يزور مصر حالياً برئاسة كارلوس البرتو سانتوس وزير الأشغال العامة والتنمية العمرانية والإسكان الأنجولى، ونيلسون كوزمى سفير أنجولا لدى مصر والوفد المصاحب له حيث بحث الجانبان أوجه التعاون في تنفيذ المشروعات التنموية في مجالات الإسكان والمرافق والبنية التحتية والمدن الجديدة.

وتأتي الزيارة في إطار المباحثات الحكومية واتفاقيات التعاون التي تقوم بها مصر وأنجولا لتعزيز التعاون الثنائي في قطاع الإسكان والبنية التحتية والتنمية العمرانية من خلال خلق منصة حوارية للمستثمرين ورواد الأعمال من البلدين لتكوين شراكات استراتيجية وطنية لتحقيق التنمية في أنجولا وبلدان القارة الأفريقية.

ورحب المهندس محمد محلب رئيس شركة رواد الهندسة الحديثة بالتعاون مع الحكومة الأنجولية للاستفادة من الخبرات الفنية لشركات المقاولات المصرية.

شركة رواد الهندسة الحديثة تستقبل وفد أنجولي
شركة رواد الهندسة الحديثة تستقبل وفد أنجولي

وأشاد محلب بالمباحثات الجادة ورغبة الحكومة المصرية والأنجولية في تعريف المستثمرين الأفارقة بحجم المشروعات وقصص النجاح التي حققتها شركات المقاولات المصرية واسهاماتها في تحقيق التنمية العمرانية في مصر وذلك في إطار اهتمام الحكومة المصرية بنقل تجارب وخبرات شركات المقاولات والانشاءات المصرية لعمل نهضة عمرانية وتنمية حقيقية في مختلف أنحاء القارة الأفريقية.

وأكد محلب أن شركة رواد الهندسة الحديثة تدرس العديد من مشروعات البنية التحتية في أنجولا ومهتمة بالتعاون المصري الافريقي وتصدير خبراتها في قطاع المقاولات للسوق الأفريقية والأنجولية من خلال تنفيذ خطط الحكومة الأنجولية لمشروعات البنية التحتية والإسكان والمرافق والتنمية العمرانية.

واضاف، كما أن شركة رواد الهندسة الحديثة واحدة من بين العديد من شركات المقاولات والانشاءات المصرية التي تتواجد بالعديد من الدول الأفريقية وتولي اهتماما كبيراً بالعمل داخل السوق الأفريقية، وأنجولا لتحقيق مزيداً من قصص النجاح خارج مصر.

هذا وقام الوفد الأنجولي بتفقد مواقع العمل للمشروعات الكبرى التي تنفذها شركة رواد الهندسة الحديثة بالعاصمة الإدارية الجديدة كأحدي شركات المقاولات المصرية التي استقبلت الوفد الأنجولي في إطار رغبتها واهتمامها بالسوق الأنجولية وبالتعاون المشترك في امداد المستثمرين الأفارقة بخبرات الشركة من خلال دراسة تنفيذ مختلف المشروعات القومية والكبرى في أفريقيا ومنها مشروعات بحجم مشروع الجمهورية الجديدة في مصر والذي يعد نموذجا ومثل أعلي للمستثمرين الأنجوليين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬235

مراجعات

1 من 5٬235