https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

“ريجينسي بارك” تتعاقد مع “إيجي ماب” لإدارة وتشغيل “ريجينسي مول” بحدائق أكتوبر

قامت شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، بتوقيع عقد مع شركة إيجى ماب، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المولات وتشغليها وتسكينها بأفضل وأقوى العلامات التجارية “البراندات العالمية” مما يفيد عملاء شركة ريجينسي بارك بأكبر وأعلى عائد استثماري على الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية في ريجينسي مول.

من جانبه قال نادي منجد، رئيس مجلس إدارة شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، إنه تم التوقيع بين ريجينسي بارك للتطوير العقاري، وإيجي ماب الشركة الرائدة في مجال إدارة وتشغيل وتسكين المول بأقوى العلامات التجارية، وذلك بالمول الأكبر في حدائق أكتوبر على مساحة تقدر بنحو ٣٨٢٥ متر، ويتكون المول من أرضي منخفض، وأرضي، وأول تجاري، والثاني طبي.

وأضاف “منجد” أن ذلك يُعد بداية لنجاحات جديدة؛ وذلك لوجود شركة إدارة قوية في السوق المصرية تعمل على تشغيل المول وإدارته وتسكينه، موضحًا أن ريجينسي بارك إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية والإدارية، سواء داخل مصر أو خارجها، وتطرح ريجينسي مول كأحدث مشروعاتها في السوق المصرية.

وتقدم “منجد” بالشكر لشركة إيجي ماب على تواجدهم وحضورهم لتوقيع العقود، مشيدًا بالتعاون مع شركة إيجي ماب لتحقيق نجاحات خلال الفترة المقبلة.

من جهته قال عبدالرحمن صابر رئيس مجلس إدارة شركة إيجي ماب إننا سعداء بتوقيع العقود مع شركة ريجينسى بارك إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها وخاصة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن لديهم فكرًا مختلفًا في إنشاء المشاريع وتطويرها بالإضافة إلى حفاظهم على استثمار عملائهم من إدارة المول وتشغليه وتسكينه بأقوى العلامات التجارية العالمية مما يضمن أفضل وأعلى عائد استثماري، مؤكدًا أن ذلك بداية لتحقيق نجاحات في المشروعات المقبلة.

فيما أكد محمد عبدة الرئيس التنفيذي للشركة أن أحدث مشروعات شركة ريجنسي بارك هو ريجنسي مول ، الذي يقع في مدينة حدائق أكتوبر، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير وصالات سينما ومطاعم وكافيهات. يتميز ريجنسي مول بموقعه المتميز في أعلى منطقة بها كثافة سكانية في حدائق أكتوبر، وبتصميمه المعماري الفريد والحديث، وبإطلالته الخلابة على حديقة زهور كبيرة.

يستهدف ريجنسي مول جمهورا واسعا من الزوار والمستثمرين حيث يوفر لهم فرصة التسوق والاستمتاع بأفضل الماركات العالمية.

و صرح كريم محمد رئيس القطاع التجاري للشركة أنة تم توقيع البرتوكول في إطار سعي شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري إلى تحقيق أفضل نتائج لمشروع مول ريجنسي بارك، حيث قامت الشركة بتوقيع عقود مع شركة ايجى ماب، التى تُعَدُّ من أبرز الشركات المتخصصة في تسوِِّق المشروعات التجارية في مصر

وتقدم شركة إيجي ماب خدماتها لعدد كبير من العملاء الكبار في السوق المصري ولها سجل حافل بالنجاحات والانجازات في مجال التسويق العقاري وتتولى شركة ايجى ماب مهمة تسكين عدد من البىراندات العالمية في ريجنسي مول، وذلك بالتعاون مع شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري وبالاستفادة من خبرتها وعلاقاتها في السوق. تهدف شركة ايجى ماب إلى تحويل ريجنسي مول إلى وجهة تجارية وترفيهية متميزة في حدائق أكتوبر، وإلى تقديم قيمة مضافة للمستثمرين والملاك

وتعتبر عملية توقيع عقود شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري مع شركة ايجى ماب خطوة هامة في تنفيذ مشروع ريجنسي مول ، وفي تحقيق رؤية شركة ريجنسي بارك في إثراء الحياة العقارية في مصر. كما تعكس هذه العملية التزام شركة ريجنسي بارك بالشراكة مع أفضل الشركات في المجال، وبتقديم أفضل الخدمات لعملائها. نتمنى لشركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري وشركة ايجى ماب كل التوفيق والنجاح في مشروع ريجنسي مول، وفي جميع مشروعاتهما المستقبلية.

الجدير بالذكر أن شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري هي شركة مصرية تأسست في عام 2003، ولها خبرة تمتد إلى 20 عاما في مجال التطوير العقاري، خاصة في دولة السعودية، حيث نفذت العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية. تتميز شركة ريجنسي بارك برؤيتها الحديثة والمبتكرة في تصميم وتنفيذ مشروعاتها، وبالتزامها بأعلى معايير الجودة والخدمة والمواصفات. تهدف شركة ريجنسي بارك إلى تحقيق رضا عملائها وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وإلى المساهمة في تنمية القطاع العقاري في مصر

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬263

مراجعات

1 من 5٬263