سوشيال “بنك مصر”.. رد فوري وحل سريع لمشاكل العملاء

خدمة عملاء بنك مصر
خدمة عملاء بنك مصر

“رد فوري وحل سريع على استفسارات ومشاكل العملاء”.. هذا هو حال الصفحة الرسمية لبنك مصر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي استغلها عملاء البنك للتواصل السريع وحل مشاكل حساباتهم البنكية.

وتحولت صفحة بنك مصر على فيس بوك إلى ساحة لتبادل الأسئلة والردود وكذلك تقديم المقترحات للبنك، ولم يبخل موظفي البنك القائمين على الصفحة بالرد واستقبال مشاكل العملاء بصدر رحب وحلها على الفور، لتنال الصفحة لقب “أسرع بنك يرد على عملائه” و”أشيك بنك في المعاملة” و”أسرع حلول لمشاكل حسابات البنوك”.

ورصد موقع “اقتصادنا” جانبا من شكاوى العملاء وردود صفحة بنك مصر في آخر منشور على صفحة البنك.

وكتب حساب باسم مصطفى حسين: “ممكن حد شغال بالبنك يساعدني بفتح حساب؟”، ليرد أحد موظفي البنك في فوريا في تعليق قائلا:” أهلا وسهلا بحضرتك، يمكنكم فتح حساب التوفير بصورة بطاقة الرقم القومي السارية فقط (مع ضرورة احضار اصل الرقم القومي للاطلاع) ويمكن فتح حسابات للعملاء المذكور بمستند تحقيق الشخصية عبارات مثل (طالب – عاطل – بدون عمل – لا يعمل – خانة المهنة خالية – حاصل على مؤهل – ربة منزل) مكان خانة الوظيفة مع العلم ان الحد الادنى لفتح الحساب هو 3000 جم ويمكنكم زيارة الرابط التالي https://bnkmsr.com/3QD7ck7“.

كما كتب حساب باسم “مينا عماد”: “لو عايز اخد قرض ؟؟”، ليرد البنك “استمتع بخصم 50 % على المصاريف الإدارية عند الحصول على قرض شخصي بضمان المرتب من بنك مصر على أطول فتره سداد تصل الى 12 سنه وبحد اقصى 3 مليون جنيه ولمزيد من التفاصيل يمكنكم”.

أما سعيد عبدالعزيز، فكتب في تعليق: “السلام عليكم ممكن اعرف الحد الأدنى لفتح حساب في بنك مصر؟ “، ليرد البنك :” اهلا وسهلا بحضرتك، يمكنكم فتح حساب التوفير بصورة بطاقة الرقم القومي السارية فقط (مع ضرورة احضار أصل الرقم القومي للاطلاع)، ويمكن فتح حسابات للعملاء المذكور بمستند تحقيق الشخصية عبارات مثل (طالب – عاطل – بدون عمل – لا يعمل – خانة المهنة خالية – حاصل على مؤهل – ربة منزل) مكان خانة الوظيفة مع العلم ان الحد الادنى لفتح الحساب هو 3000 جم”.

وذكرت عزة على، أحد عميلات بنك مصر::” أنا مقدمة على كارت مشتريات فى 18يناير لحد دلوقتى ما فيش رد ورحت كذا مره البنك قالولى المفروض يتصلو على أنه خلص اعمل اه لو سحتو”، ورد البنك قائلا:” اهلا وسهلا بحضرتك يمكنكم التواصل معنا عبر احد الوسائل الواردة بالرابط الاتى https://bnkmsr.com/3NyZvIW، كما يمكنكم التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر اتصالكم بالرقم 19888 من داخل مصر او 19888 (202+)من خارج مصر على مدار 24/7 أو من خلال التواصل على المحادثة الفورية من خلال الموقع الرسمي لبنك مصر علي الرابط التالى https://www.banquemisr.com/ar مع ضرورة تسجيل البيانات برقم الهاتف المسجل لدينا”.

“إيمان عماد” كتبت شكوى، هي:” البطاقة بتاعتي لها فترة ، والرقم بتاعها اتمسح ، وانا محتاجة الرقم ده علشان افعل الانستاباي ، لأنه هيوفر عليا مجهود وعمولات في دفع الفواتير وتحويل الكاش ، روحت علشان الموظف يجيبهولي ، الموظف رفض ، اعمل ايه ؟!”، ورد البنك قائلا:” أهلا وسهلا بحضرتك، يرجى العلم انه في حالة مسح اى بيانات على البطاقة يرجى التوجه الى الفرع لإصدار بدل تالف للبطاقة مع العلم بأمكانية اصدار البطاقة الائتمانية أيضا من خلال مركز الاتصال على 19888“.

ولا يتوانى المقيمون في بنك مصر وكذلك خدمة العملاء عن الرد عن شكاوى العملاء وتذليلها، وكذلك استقبال المقترحات لإثراء المعاملات البنكية وخلق جسور من التواصل بين البنك وعملائه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬647

مراجعات

1 من 4٬647