https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

شركة جهينة تعلن تعيين سيف صفوان ثابت العضو المنتدب

سيف صفوان ثابت

قالت شركة جهينة للصناعات الغذائية، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، إن مجلس إدارة الشركة، اجتمع أمس الإثنين، وقرر تعيين سيف الدين صفوان ثابت عضو مجلس إدارة ممثلًا عن شركة فرعون نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وتعيين نيلس تومسون مدير تنفيذي.

وقد أعلنت شركة جهينة سابقًا عن عدم وجود تغيرات جديدة في مجلس الإدارة بعد الأفراج عن رئيس مجلس الإدارة صفوان ثابت، وجاء ذلك من خلال بيان أصدرته الشركة علي لسان إدارة الإفصاح لدي الشركة.

وكانت النيابة العامة، قد أخلت سبيل رجل الأعمال صفوان ثابت وابنه سيف.

وأعلنت مريم صفوان ثابت، ابنة رجل الأعمال صفوان ثابت عن الإفراج عن والدها صفوان ثابت وشقيقها سيف من محبسهما، وكتبت مريم على فيس بوك “فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ أستجاب الله الدعوات… أبويا صفوان ثابت وأخويا سيف الدين ثابت معانا… أقسمنا عليك يا رب تفرجها على كل المظاليم عن قريب…”.

كانت النيابة وجهت اتهامات الانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد، والانضمام لجماعة إرهابية وتمويل أنشطتها بملايين الجنيهات.

صفوان ثابت هو مهندس وشغل منصب رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، وصاحب شركة جهينة للصناعات الغذائية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬263

مراجعات

1 من 5٬263