شركة BTC: نمو مطرد في عدد التجار والموزعين ونسعى لتلبية تنامي الطلب

اسعار-سبائك-الذهب btc
اسعار-سبائك-الذهب btc

كشف مصدر مسؤول بشركة BTC عن تدشين الشركة خط إنتاج جديد لتلبية الطلب المتزايد على سبائك الذهب، وذلك في ظل ما تشهده الأسواق المحلية من زيادة في معدلات الطلب وقلة في المعروض، ولم تفصح المصادر عن الطاقة الإنتاجية لخط إنتاج السبائك الجديد لدى بي تي سي وكذلك موعد تشغيله.

اسعار-سبائك-الذهب btc
اسعار-سبائك-الذهب btc

وأشار المصدر في حديثه مع موقع اقتصادنا أن إدارة بي تي سي دائما ما تبحث عن تلبية الطلب المتنامي لدى عملاءها والعمل على تقليل قوائم الانتظار خاصة في أوقات ذروة الطب  الحالية .

وأوضح المصدر أن هناك نمو مطرد في عدد الموزعين المعتمدين والتجار اللذين يتعاملون مع بي تي سي في ظل ثقة كبيرة من المستهلكين في منتجات بي تي سي ، الأمر الذي جعل إدارة الشركة تبحث دائما عن تلبية هذا الطلب لتكون دائما محل ثقة المستهلك المصري.

أسعار السبائك الذهب اليوم

وسجلت أسعار السبيكة الذهب وزن 2.5 جرام تسجل 6685 جنيها للجرام، وبلغ سعر سبيكة الذهب وزن 5 جرامات سعر 13370 جنيها وبلغ سعر سبيكة الذهب وزن 10 جرامات سعر 26740 جنيها، وبلغ سعر السبيكة الذهب وزن 20 جراما 53480 جنيها وبلغ سعر أونصة الذهب وزن 31.1 جرام 83161 جنيها، وهذه الأسعار لا تشمل المصنعية والضريبة كما تعتبر الأسعار المسجلة في السوق الآن هي الأعلى في تاريخ تسعير الذهب.

شركة BTC

بدأت شركة بي تي سي استثماراتها منذ العام 1935، حيث كانت البداية من متجر صغير في محافظة السويس إلى أن وصلت إلى مجموعة متكاملة تقدم الكثير من الخدمات بمستوى عالمي ضمن كيان تديره عائلة نصار.

سبائك BTC
سبائك BTC

تتاجر BTC في السبائك الذهبية الرائدة فيها، ولها علامة مميزة في السوق المصري في تجارة السبائك والمصنوعات الذهبية والفضية، فشركة بي تي سي هي إحدى شركات مجموعة نيو إيجيبت جولد الرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات منذ عام 1935.

وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات للكثير من الباحثين عن الاستثمار في الذهب أو للتجار أو لشركات صناعة الذهب الصغيرة والمتوسطة، مع التركيز على تقديم معايير عالية من الجودة ترتبط بالجودة العالمية، وتصدر الشركة منتجاتها الخاصة وعليها دمغة مصلحة الدمغة والموازين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬620

مراجعات

1 من 4٬620