https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا

شنايدر إلكتريك
شنايدر إلكتريك

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، عن تصدرها قائمة “أكثر الشركات استدامة في العالم لعام 2024” وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا العالمية المتخصصة في بيانات السوق والإحصاء. ويعكس هذا التقدير الأهداف الطموحة لشركة شنايدر إلكتريك في تقليل انبعاثاتها من الكربون، بالإضافة إلى التزامها بمساعدة عملائها على تحسين كفاءة استخدام الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية الصادرة عنهم.

اعتمدت مجلة التايم ومنصة ستاتيستا على منهجية متعددة المراحل تتسم بالشفافية لتحديد الشركات الأكثر استدامة في العالم لعام 2024، بفحص أكثر من 5000 من أكبر وأهم الشركات على مستوى العالم. وبعد تقييم صارم مكون من أربع مراحل، تم استبعاد الصناعات غير المستدامة، مع مراعاة التصنيفات والالتزامات الخارجية المتعلقة بالاستدامة، والتقارير المؤسسية، ومؤشرات الأداء البيئي والاجتماعي، لتصنيف 500 شركة من أكثر من 30 دولة.

وتم تسليط الضوء من جانب كل من مجلة التايم ومنصة ستاتيستا على الخبرة التكنولوجية لشركة شنايدر إلكتريك وبرنامج تأثير الاستدامة (SSI) الخاص بالشركة، وهو البرنامج المسئول عن قيادة وتقييم أداء الشركة نحو تحقيق أهداف الاستدامة العالمية في الفترة بين 2021 و2025، من خلال ست التزامات طويلة الأجل تتناول جميع الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) . وتمكنت الشركة من تحقيق تقدما ملحوظا في هذا المجال ومساعدة عملائها على تقليل الانبعاثات الكربونية، حيث تم توفير وتجنب 553 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون منذ عام 2018. كما تمكنت الشركة من تحقيق تقدم كبير فيما يتعلق بتحويل سلاسل الإمداد الخاصة بها. ومنذ إطلاق هذا البرنامج، شهد حجم الانبعاثات الكربونية الناتجة عن أكبر 100 مورد لشنايدر إلكتريك انخفاضا بنسبة 27%، كما تمكن 21% من الشركاء الاستراتيجيين للشركة في مجال سلاسل الإمداد من تطبيق معايير العمل اللائق الخاصة بشنايدر إلكتريك.

من جانبه قال بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك: “نحن فخورون للغاية بتصنيفنا كأكثر الشركات استدامة في العالم، وهو ما يعكس التزامنا الكبير بتحقيق الاستدامة، الذي يظهر في كافة جوانب أعمالنا، حيث نأخذ في الاعتبار التأثير على البيئة والمجتمع ومعايير الحوكمة الرشيدة في كافة قراراتنا وعملياتنا اليومية. ولهذا السبب نعمل بجد لتحقيق المزيد من التقدم في أهداف الاستدامة الخاصة بنا وضمان أن يساهم الجميع في خلق تأثير إيجابي ودائم”.

من ناحية أخرى، تم إدراج شركة شنايدر إلكتريك مؤخرًا في مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للعام الثالث عشر على التوالي، محققة المرتبة الأولى في قطاعها واحتفاظها بمكانتها في مؤشر أوروبا، وهو ما يعكس الأداء المتميز للشركة في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، وأهمية الاستدامة كجوهر لاستراتيجية الشركة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244