صلاح يُصر على تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهى اللقاء الأول لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل مع الفريق الصاعد حديثًا للبريميرليج فريق فولهام بنتيجة هدفين لكل فريق.

واستطاع النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لفريقه، بعد أن صنع الهدف الأول للفريق، لينجو فريق ليفربول بقدم صلاح من هزيمة أولى بالدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية في البريميرليج

وبنتيجة مباراة اليوم أصبح محمد صلاح أكثر اللاعبين تسجيلًا في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي، برصيد 8 أهداف، ليعادل رقم آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني.

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الثانية من البطولة يوم الإثنين الموافق 15-8-2022، المباراة التي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحتى الآن وبعد انتهاء المباريات الأولى من الجولة الأولى للبريميرليج يتصدر أرسنال جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يحل فولهام في المركز الثاني وليفربول في المركز الثالث بنقطة واحدة.

أرقام يمكن لصلاح تحطيمها

أفضل هداف في ليفربول

يتواجد محمد صلاح في المركز الثامن بين العشر الأوائل بقائمة هدافي نادي ليفربول، برصيد 159 هدفًا، بعد كيني دالغليش صاحب الـ 172 هدفا، الأمر الذي يعنى أن صلاح قد يدخل إلى الخمسة الأوائل في القائمة أو أبعد من ذلك في حالة استمر على نفس النسق.

الهدف رقم 150

وصل محمد صلاح إلى 120 هدفًا في الدوري الإنجليزي بعد 5 مواسم في ملاعب إنجلترا، ويسعى في الوقت الحالي لكسر الـ 150 هدفًا في البريميرليج بقميص الريدز.

ملك الحذاء الذهبي

حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي 3 مرات كان آخرها في الموسم المنصرم، ليتساوى في هذا الإنجاز مع كل من هاري كين مهاجم توتنهام وآلان شيرر لاعب نيوكاسل، ويسعى صلاح لكسر هذا الرقم بالحصول على الحذاء الذهبي في السنوات القادمة.

لاعب العام في إنجلترا

يتساوى محمد صلاح في الحصول على جائزة لاعب العام مع اللاعبين كيفين دي بروينه وآلان شيرر، وتييري هنري، وكريستيانو رونالدو بمرتين لكل لاعب، وفي حالة حصول صلاح على الجائزة للمرة الثالثة سينفرد بها كأكثر لاعب حصولًا على الجائزة.

الهداف الأفضل في تاريخ النادي قاريًا

يتصدر اللاعب ستيفن جيرارد قائمة هدافي ليفربول على المستوى القاري برصيد 41 هدفًا، بينما سجل صلاح 33 هدفًا بفارق 8 أهداف فقط عن تصدر القائمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬620

مراجعات

1 من 4٬620