https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

ضبط الممرضة المتورطة في تسريب فيدو جثمان “فتاة المنصورة”

نيرة اشرف
نيرة اشرف

قامت قوات الأمن بوزارة الداخلية في محافظة الدقهلية بإلقاء القبض على ممرضة قامت بتصوير جثة “فتاة المنصورة” في المشرحة، فقد قامت الممرضة بتصوير جثمان الطالبة نيرة أشرف أثناء تواجد الجثمان بمشرحة المستشفى، ليس هذا فحسب بل تم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولته الصفحات بصورة كبيرة في الساعات القليلة الماضية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بقيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل فيديو مسرب بعنوان “نيرة أشرف من داخل المشرحة”، يظهر الإصابات التي حلت بفتاة المنصورة جراء طعنها على يد زميلها محمد عادل.

وفور تقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع كافة الطاقم الطبي والتمريض في نبطشية المستشفى يوم الواقعة، الإثنين الموافق 20 يونيو 2022، تبين أن الممرضة “منى .ال”، والمقيمة بالسنبلاوين، هى من قامت بالتقاط الفيديو، وتم اقتيادها لقسم الشرطة، وجار التحقيق معها.

جدير بالذكر أن محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، قضت بإعدام محمد عادل، طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذلك بعد قتله زميلته نيرة أشرف، أثناء توجهها لأداء الامتحانات بالكلية، وذلك بعد إعلان مفتي الديار المصرية بوافقته على الحكم.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك توجه بتنفيذ حكم الإعدام على الهواء مباشرة، لتكون هذه اللحظات رادعة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244