عاجل.. رابط معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

يعقد الأزهر الشريف الآن مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، إذ يعتمد النتيجة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

 وفي هذا المؤتمر سيتم الإعلان عن اتاحة النتيجة عبر موقع الأزهر الشريف المتخصص في النتائج والمواقع الأخرى التي لها الحق في إعلان النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وسوف يتم إتاحة النتيجة عبر الرابط التالى فور انتهاء عقد المؤتمر: https://natiga.azhar.eg/?source=service

جدير بالذكر أن شيخ الأزهر فضيلة الدكتور أحمد الطيب قد أجرى مساء أمس الأربعاء، اتصالا هاتفيا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بكافة أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.

ووجه الإمام الأكبر الشكر لهؤلاء الطلاب على ما بذلوه من جهد خلال دراستهم الثانوية، وأثنى على تفوقهم، حتى نالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في المستقبل في كافة المجالات داخل مصر وخارجها، مؤكدًا على ضرورة أن يواصلوا التميز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] من طلاب الثانوية الأزهرية في الساعات القليلة الماضية قاموا بالبحث عن نتائجهم […]

  2. […] الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، ومن المقرر أن يتم إعلانها في الأسبوع الأول من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬290

مراجعات

1 من 1٬290