عيدية العيد.. طرح 300 شقة سكنية متشطبة على المفتاح في 4 مدن

شقق التعاونيات الجديدة
شقق التعاونيات الجديدة

أعلن اللواء وليد فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أنه قد تقرر طرح مرحلة جديدة من شقق الهيئة في 4 مدن جديدة بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك، مشيرًا أن الطرح يضم حوالي 300 وحدة سكنية متشطبة على المفتاح.

أسعار شقق التعاونيات

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، في تصريحات صحفية، إنه سوف يتم إتاحة الحجز والتقديم قريبًا، حيث أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من تحديد أسعار الوحدات بشكل نهائي، لكن متوسط سعر المتر سيتراوح بين 7 إلى 10 آلاف جنيه على أقصى تقدير، مؤكدًا على أن السعر النهائي للمتر سوف يرفق بكراسة الشروط.

طرق سداد ثمن شقق التعاونيات

أفاد فاروق، أن الطروحات الجديدة خلال الفترة المقبلة ستعتمد على سداد 50% من ثمن الوحدة قبل التسليم، تحت بنود دفعة جدية الحجز، ثم دفعة تعاقد واستلام، بينما سيتم تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدد سداد تصل لـ10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي.

وتابع: وستأتي طروحات الهيئة بأنظمة سداد تناسب المتقدمين من خلال سداد دفعة مقدم جدية الحجز، ثم يتم استكمالها إلى 20% من ثمن الوحدة، على أن تصل إلى 30% عند الاستلام.

مساحات شقق التعاونيات

ذكر فاروق،أن مساحات شقق التعاونيات ستتراوح بين 109 أمتار وحتى 150 مترا، مؤكدًا أنها وحدات جاهزة للتسليم.

الفئات المستحقة لشقق التعاونيات

أكد أن متاح للجميع التقدم للحصول على وحدة سكنية حتى وإن استفاد المتقدم من قبل، بوحدات الإسكان الاجتماعي.

مدن شقق التعاونيات

لفت إلى أن الوحدات التي سيتم طرحها ستكون في 4 مدن، هم: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، مؤكدًا أن جميع الوحدات المقرر طرحها تقع في أماكن مميزة بالمدن الجديدة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬647

مراجعات

1 من 4٬647