فري فاير تلتقي مع Devil May Cry 5 في أول تعاون بينهما

فري فاير

أعلنت شركة جارينا عن مشروع جديد يجمعها بلعبة “Devil May Cry 5 “، في حدث مليْ بالإثارة الفنية، مما يفتح المجال للعبة “DMC 5” للإنضمام إلى عالم فري فاير خلال شهر فبراير الجاري ، حيث أن اللعبتين هما أشهر الأسماء في عالم الألعاب الإلكترونية.

وتشتهر لعبة “5 Devil May Cry ” بطابعها الفني المذهل بالإضافة إلى شعبيتها الكبيرة في مجتمع الألعاب، حيث تؤكد تلك الشراكة على مدى إلتزام فري فاير بتقديم محتوى جديد للاعبين بشكل مستمر، يتخطى كافة العروض والأفكار التقليدية.

هذا التعاون بين فري فاير و “DMC 5” أصبح متاحًا لجميع اللاعبين بدءًا من 10 فبراير 2023. ومن خلال هذا التعاون، ستعمل لعبة Devil May Cry 5” ” على إتاحة مجموعة متنوعة وحصرية من الأزياء الخاصة بها في لعبة فري فاير بشكل حصري، إضافة إلى إتاحة أشهر الشخصيات الرئيسية من عالم “DMC 5” وهم: “Nero” و “Dante”.

وباعتبارها واحدة من أحدث الشراكات العالمية لـ فري فاير، يعد هذا التعاون جزءًا من التزام شركة جارينا طويل الأمد بتقديم أفضل تجربة ألعاب مسلية للاعبين حول العالم. حيث من المنتظر في هذا التعاون أن يتطلع اللاعبون إلى الحصول على العديد من العناصر الخاصة التي تتكون من الأزياء، العواطف، والرسوم المتحركة المميزة المقدمة من لعبة “Devil May Cry 5” إلى لعبة فري فاير.

وابتدءًا من يوم 10 فبراير 2023، قدمت فري فاير عرضًا خاصًا تحت عنوان “5Devil May Cry ” والذي شهد معركة بين “Neno” و “Dante”، و خلال تلك السلسلة من الأحداث يجب على اللاعبين اختيار مساعدة واحد من الشخصيتين “Neno” أو “Dante” من أجل إكمال المهام في لعبة فري فاير.

بعد إطلاق هذا الحدث المميز، سيتم إتاحة أولى العناصر الخاصة بـ ” DMC 5 ” وهى حزمة ” Hunter Dante Bundle ” بالتوازي مع اغلفة الأسلحة “Dante” والمصنوعة من خشب الأبنوس والعاج. كما ستتضمن حزمة “Hunter Dante” الأولى أيضًا تعبيرًا خاصًا سيسمح لـ “Dante” بالتحول إلى وضع الشرير، مثل ما يحدث تمامًا في لعبة “Devil May Cry 5 ” .

كما ستنضم فيما بعد إلى عالم فري فاير شخصية ” Nero ” والتي تعتبر عدو “Dante” الشرس من خلال مجموعة حزم “Hunter Nero Bundle” كما سيتم إصدار تلك الحزمة الخاصة بالتوازي مع غلاف الدراجة النارية والخاصة بـ “Dante” المستوحاة من ” The Cavaliere “.

كما يمكن للاعبين الحصول على جميع الحزم والرقصات والرسوم المتحركة الخاصة من فري فاير و Devil May Cry 5 من خلال الفعاليات داخل اللعبة مثل Token Tower و Moco Store و Faded Wheel بدءًا من يوم 10 فبراير إلى يوم 26 فبراير 2023. كما يمكن للاعبين الحصول على العديد من الجوائز الجذابة من DMC 5 في خلال ذلك الوقت الخاص ولفترة محدودة.

ترقبوا أحدث القصص والأخبار حول فري فاير وتابعنا على Facebook، YouTube، Instagram، TikTok، والموقع الرسمي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬875

مراجعات

1 من 4٬875