كلها يومين.. الكهرباء تعلن موعد حل أزمة انقطاع التيار

حل أزمة انقطاع الكهرباء
حل أزمة انقطاع الكهرباء

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، عن أن أزمة انقطاع تيار الكهرباء من المقرر أن تنتهي خلال يومين وفقا لبيان مجلس الوزراء، إذ يتم العمل على حل الأزمة سريعًا.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباءفي تصريحات له، إن قطع التيار الكهربائي في المحافظات يتم وفق الجدول الذي أعلنته الشركة القابضة لكهرباء مصر قبل الساعة بعشرة دقائق أو بعدها بعشرة دقائق وفق الجدول المعلن.

وكشف حمزة، عن أن بيان الحكومة بشأن وقت قطع الكهرباء كان لطمأنة المواطنين في المحافظات كافة؛ خاصة أن هناك بعض الأنشطة متعلقة بالكهرباء وعلى رأسها الصعود في الأسانسير.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إلى أن انقطاع الكهرباء في مصر قبل وبعد رأس الساعة وبين تلك الفترة، وهناك أحيانا تغيرات في بعض المناطق مثل فصل التيار الساعة الواحدة وخمس دقائق أو قبلها بخمسة دقائق، ويتم فصل التيار لمدة قصيرة.

وذكر المتحدث باسم وزارة الكهرباء أنه لا يشترط قطع الكهرباء في وقت محدد لكن يمكن أن تقل أو تزيد في فترة 60 دقيقة تقريبًا، منوها أن القطع خلال ساعة لا يؤثر بالسلب على الخدمات للمواطنين.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء أن هناك بعض المنشآت الحيوية لا يمكن قطع الكهرباء عنها مثل أقسام ومراكز الشرطة، والمستشفيات والبنوك والمؤسسات الحيوية التي تخدم المواطنين على مدار الساعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬823

مراجعات

1 من 4٬823