كن حذرا.. ” المصرف المتحد ” يوجه رسالة عاجلة إلى عملائه بعد إجازة العيد

المصرف المتحد
المصرف المتحد

وجه المصرف المتحد رسالة عاجلة إلى عملائه بعد العودة إلى المعاملات البنكية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وقال المصرف المتحد: “كن حذراً .. لا تشارك أي بيانات بنكية أو شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، المصرف المتحد.. انطلق معنا”.

كان أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، قد أكد أن تطبيقات ثقافة العمل التطوعي تمثل 80% من أعمال التنمية المجتمعية المستدامة بالمصرف المتحد خاصة ان العمل التطوعي يمهد الطريق الي التمكين الاقتصادي والاجتماعي لفئات المجتمع المختلفة خاصة الفئات المهمشة وعلي رأسها المرأة والشباب.

أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد
أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد

• وذلك في كلمته التي القاها خلال الفيلم التسجيلي بعنوان “افتح أبواب الخير”، الذي أعده فريق من المتطوعين من أبناء المصرف المتحد ممثلين عن 68 فرع والإدارات المركزية، ويبث حاليا علي صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي.

سلط الفيلم التسجيلي، والذي لا يتجاوز مدته 4 دقائق، الضوء علي أهمية العمل المجتمعي التطوعي والمبادرات والمشروعات التي شارك فيها فريق عمل المصرف المتحد خلال 2022 أبرزها حملات الإطعام والاعمار في برنامج حياة كريمة والقوافل الصحية للكشف عن الامراض المزمنة لأطفال المدارس والكبار. وايضا الكشف عن الأمراض لذوي الهمم في عدد من محافظات الجمهورية منها : جنوب سيناء – الاقصر – القاهرة – أسيوط – الوادي الجديد – القليوبية. وذلك تماشيا مع من توجيه السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن عام 2022 هو عام المجتمع المدني.

وفي رسالته ابرز أشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد – مفهوم العمل التطوعي العام الذي يقوم علي أساس تقديم خدمة للأفراد أو المجتمع بدون مقابل. وذلك من خلال المشاركة في المبادرات المجتمعية ومساعدة الآخرين بتقديم خدمة او خدمات بسيطة تترك أثر عميق في نفوس المستفيدين وتساعدهم علي إحداث تغيير ملموس في حياتهم.

هذا وشجع القاضي فريق عمل المصرف المتحد علي الانخراط في العمل التطوعي تعميقا للقيم المؤسسية للمصرف المتحد والتي تقوم علي دعم جهود المتطوعين ومساهماتهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. في ضوء تشجيع المزج الثقافي في العمل المصرفي والعمل المجتمعي التنموي التطوعي. الأمر الذي يؤدي الي تنوع الخبرات مما يصب في النهاية لتعظيم مصالح المؤسسة.

وأبرز القاضي في رسالته أهم 6 فوائد للعمل التطوعي وهم:

1- تعزيز وتقوية المهارات المجتمعية والوعي العام بالقضايا المجتمع

2- اكتشاف وتطوير المهارات القيادية

3- تعزيز الثقة بالنفس للمتطوع وشعوره بالرضا والسعادة

4- العمل التطوعي يزيد من انتاجية الفرد

5- العمل التطوعي يعد وسيلة للإعمار و التنمية و إسعاد الغير.

6- زيادة خبرة الفرد وإثراء تجاربة

أعقب كلمة رئيس المصرف المتحد رسالة وجهها إسلام محمود – أحد المتطوعين من فريق عمل المصرف المتحد للشباب بضرورة الانخراط في العمل التطوعي وتكثيف الجهود من أجل تحقيق التنمية للمؤسسة ولمصر. وفي نهاية الفيلم التسجيلي “افتح أبواب الخير” القي الشاعر عماد شافع – ضمن فريق المتطوعين – رباعية بعنوان “كتف في كتف .. وايد في الايد .. نبني بلدنا .. وخيرها يزيد” تبروز أهمية التعاون بين أبناء المؤسسة والمجتمع ككل من أجل تحقيق التقدم للدولة وفقا لرؤية 2030.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬630

مراجعات

1 من 4٬630