https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

لأول مرة .. شركة The Fashion Empire تنظم Arabian Fashion Week في نيويورك سبتمبر المقبل

أعلنت شركة The Fashion Empire، عن تنظيم أسبوع الموضة العربي “Arabian Fashion Week” في نيويورك لأول مرة في الفترة من 6 إلى 10 سبتمبر. يأتي هذا الحدث البارز في إطار جهود الشركة لتعزيز التبادل الثقافي ودعم المصممين العرب على الساحة العالمية.

وأكدت رانيا شهاب رئيس مجلس إدارة The Fashion Empire أن هذا الحدث يعد خطوة هامة في إبراز الإبداعات العربية في عالم الموضة.

وقالت رئيس مجلس إدارة The Fashion Empire: “نهدف من خلال هذا الحدث إلى تسليط الضوء على المواهب العربية وإتاحة الفرصة لهم لعرض تصاميمهم أمام جمهور عالمي.”

وأشارت رانيا شهاب الي انه من المتوقع أن يجمع الحدث أكثر من 30 شركة في تصميم الازياء من بينها أسماء بارزة في الوطن العربي بالإضافة إلى عدد من المصممين الذين يمتلكون الطموح والموهبة كما يشارك في الفعاليات كلا من صالون محمد الصغير
وبراند Nadine Gems

وتابعت أن أسبوع الموضة العربي سيشهد مشاركة عدد من الشخصيات البارزة في عالم الأزياء والإعلام، مما سيعزز من مكانة الحدث ويمنحه زخماً إضافياً. وأضافت: “نسعى لجعل هذا الحدث منصة دائمة لإبراز المصممين العرب وإبداعاتهم، ونتطلع لتحقيق نجاح كبير لهذا الحدث.”

وأكدت رانيا شهاب على التزام الشركة بدعم وتطوير صناعة الأزياء العربية على المستوى الدولي، مشيرة إلى أن الشركة ستقدم دعماً خاصاً للمصممين الشباب لتمكينهم من عرض تصاميمهم وفتح آفاق جديدة لهم في سوق الموضة العالمي.

واوضحت رانيا شهاب ان شركة The Fashion Empire تأسست قبل عام في الولايات المتحدة، بناءً على الفكرة التي نشأت بسبب ما يمتلكه الوطن العربي من مواهب كبيرة في كل ما يخص عالم الأزياء.
مشيرة إلي أن الشركة تخطط تنظيم فعاليات المعرض في 6 دول تشمل نيويورك، إنجلترا، باريس، وميلانو وسيتم إضافة الرياض ومصر إلى قائمة المدن المستضيفة لأحداثها المستقبلية.

جدير بالذكر أن رانيا شهاب هي مؤسسة ورئيسة تنفيذية لشركة “ذا فاشن إمبير”، مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية وتأسست في عام 2023. وُلدت ونشأت رانيا في سنغافورة، ودرست في مصر قبل أن تستقر في الولايات المتحدة الأمريكية. تتمتع رانيا بشغف كبير بالأزياء والجمال، وقد سافرت بشكل واسع مما أتاح لها تجربة ثقافات مختلفة وإلهام رؤيتها الإبداعية.

كأم لابنين وابنة، تدافع رانيا بقوة عن ضحايا العنف الأسري وحقوق الإنسان. هي أيضًا مالكة ومؤسِّسة لعلامة المجوهرات “نادين جيمز”، التي أُطلق اسمها على ابنتها. تتميز تصاميم العلامة بأنها نتاج تعاون بين رانيا، وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات، وفريق ممتاز من مصممي المجوهرات في “نادين جيمز”.

كان والد رانيا قدوتها في الحياة، وعلى الرغم من أنه الآن في مكان أفضل، إلا أنها تشعر بوجوده بجانبها، دافعة بها إلى الأمام. دروسه ونصائحه توجهها في كل خطوة تخطوها، ملهمة إياها لتكون قائدة متفكرة وداعمة. تؤمن رانيا بضرورة خلق مساحة للتعاون والتقدم في مجتمعها، متبعة خطى والدها كرجل أعمال متعاطف.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244