لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك.. كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق

انطلاقًا من خبرة قوية، ونجاحات متنوعة في العمل بكبريات شركات التطوير العقاري بالسوق العقاري، قدّم كريم عابدين، رئيس القطاع التجاري بشركة هوم تاون للتطوير العقاري، قائمة من النصائح الحيوية والمجربة تمكن من تنظيم الوقت وتحقيق أقصى استفادة من كل دقيقة في حياة الفرد، لافتا إلى أن المشكلة ليست في عدم وجود وقت ولكن في عدم القدرة على تنظيمه بشكل جيد ومرن.

وأكد كريم عابدين، أن تنظيم الوقت ليس بالأمر الصعب، وهناك خطوات بالعمل المستمر على تنفيذها فإن الفرد مع الوقت يكون لديه مهارة فائقة وقدرة على الاستفادة من كل دقيقة في يومه، وتحقيق التوازن بين حياته المهنية والشخصية، حيث قام بوضع خريطة عمل تسهل على الفرد عملية تنظيم الوقت.
وبدأ عابدين، بضرورة تعلم مهارة التركيز، وتصنيف الأولويات إلى فئات تتضمن هام وعاجل وهام وغير عاجل وعاجل وغير هام وغير هام وغير عاجل، كما يجب على الفرد استخدام الورقة والقلم في التدوين للأفكار والمهام المطلوبة بحيث يكون للفرد قائمة مهام يومية يعمل عليها.

كما تتضمن قائمة تنظيم الوقت لكريم عابدين، رئيس القطاع التجاري لشركة هوم تاون للتطوير العقاري، استخدام التكنولوجيا في اتمام المهام الروتينية والتقليدية في حياة الفرد مثل استخدام الذكاء الاصطناعي في كتابة البريد الإلكتروني، وهو ما يساعد بشكل كبير في تنظيم الوقت.

ويأتي التقرير اليومي لما تم إنجازه كأحد أدوات القياس للتعرف على القدرة على الإنجاز، مع وضع وقت محدد لإنجاز المهام، كما يجب البدء فورا بدون أي تأجيل، قائلا “الوقت عشان تعرف تستغله صح – لازم تتعلم إنك تسيطر عليه”.

وأكد أن هذه النصائح تتميز بأنها مجربة وحققت نتائج مميزة لمن قام بتطبيقها، كما أنها قابلة للتطبيق بدون أي صعوبات، وستحقق زيادة في إنتاجية الفرد، وستوفر وقتا للفرد ليمارس كل ما يريده في حياته وتنفيذ ما كان يقوم بتأجيله.

وقال: “مستمرون في نقل خبراتنا وتقديم محتوى ونصائح حقيقية تدعم الشباب وتساعدهم على تعظيم إمكانياتهم وتعزيز قدراتهم وخبراتهم التراكمية، وتقديم معلومات علمية ونابعة من خبرات واقعية وممارسة مهنية، مما يجعلها نصائح قابلة للتطبيق”.

ويمتلك عابدين، خبرات بالقطاع العقاري تمتد إلى أكثر من 13 عاماً بالإضافة إلى قيامه بالعديد من الدراسات المتقدمة بالجامعة الأمريكية في مجال التسويق والمبيعات وإدارة الأعمال، وهو ما أكسبه خبرات ومعرفة علمية ومهنية يعتمد عليهما معًا في تنفيذ خطط الشركات التي ينضم إليها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬036

مراجعات

1 من 5٬036