لو معاك عربية كهربائية.. ماتخافش لو البطارية خلصت

سيارة كهربائية
سيارة كهربائية

كشفت شركة “جوس تكنولوجي Juice Technology” عن حلول كثيرة خاصة بشحن السيارات الكهربائية تحت شعار “الطاقة في كل مكان” والتي تستهدف إمكانية الحصول على الطاقة الكهربائية لشحن السيارة في حال عدم وجود أجهزة شحن قريبة.

وتعمل الشركة على تغطية كافة الأماكن بالطاقة اللازمة لشحن السيارات تجنبًا للحالة التى تسمى من قبل الخبراء بـ “قلق مدى السير” وهو الخوف من أن تفقد طاقة البطارية بعيدًا عن نقطة قريبة لإعادة شحنها.

وتعتبر شركة “جوس تكنولوجي Juice Technology” واحدة من أكبر الشركات متعددة الجنسيات التي تعمل في تصميم وتسويق حلول الشحن للسيارات الكهربائية منذ العام 2014، كما تعتبر رائدة في السوق العالمية في صناعة محطات الشحن المحمولة بقدرة 22 كيلو وات.

وفي الأونة الأخيرة قامت “جوس تكنولوجي” بإنشاء شركة فرعية تحت اسم “Juice Power” بهدف تزويد المستخدمين بالطاقة الكهرومائية لإعادة شحن السيارة في الكثير من المناطق، ومن هنا ابتكرت “جوس باور” مجموعة شواحن محمولة للسيارات، ذات مواصفات عالمية، اسمتها “Juice Booster” ويمكن التحكم بها عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالشركة.

Juice Booster

مميزات شاحن Juice Booster

  • قابل للنقل، حيث يوفر الطاقة لإعادة شحن السيارة في أي مكان يوجد به منفذ طاقة.
  • يحتوي الشاحن على كافة مداخل الشحن، وهو ما يزيد من طمأنينة صاحب السيارة، ففي جميع الأحول سيتمكن من شحن سيارته من أقرب مصدر طاقة قريب.
  • يسمح الشاحن بالاستمتاع بالشحن اللاسلكي في أي مكان.
  • يحتوي هذا الشاحن، من ناحية، على مقبس من النوع 2 للاتصال بالسيارة، ومن ناحية أخرى، يسمح لك بالاختيار بين أنواع مختلفة من المقابس، بنفس الطريقة التي يحتوي بها محور USB على محولات للمدخلات المختلفة.
  • يمكن باستخدام هذا الشاحن استعادة سعة البطارية خلال الشحنة الواحدة من 3 إلى 4 ساعات في ظل ظروف مثالية، حتى أنه يعمل كشاحن على الحائط دون الحاجة إلى تعديل التثبيت، كما أنه يعمل ككابل شحن تقليدي لتوصيل السيارة بأي محطة شحن عامة.
  • الشاحن مصنوع من الألومنيوم ومعتمد بشهادة IP67  وهو شديد المقاومة، ويتحمل أوزانًا تصل إلى ثلاثة أطنان، كما يتحمل الصدمات والغبار.
  • يتمتع الشاحن بتقنية التحكم الذكي في الطاقة التي تتعرف تلقائيًا على نوع المحول (من بين 25 نوعًا مختلفًا) وتقوم بإيقاف تشغيل الشاحن فورًا في حالة حدوث انقطاع في التيار المتردد أو انقطاع التيار المستمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬290

مراجعات

1 من 1٬290