محافظ القاهرة: توأمة مع الغرفة التجارية لتغطية الأحياء بالمعارض والمنافذ السلعية

من اجتماع محافظة القاهرة
من اجتماع محافظة القاهرة

عقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اجتماعًا عاجلاً اليوم الإثنين مع الغرفة التجارية للقاهرة، في حضور اللواء الدكتور عبد النعيم حامد وكيل أول وزارة التموين مدير مديرية التموين بالقاهرة.
وحضر نيابة عن المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة أحمد الوسيمي وسامح زكي نائبا رئيس غرفة القاهرة لبحث آخر التطورات لإقامة معارض ومنافذ بيع السلع بأسعار مخفضة ؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم المواطنين، خاصة في ظل الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك. واتفق الطرفان على تنظيم أكبر عدد من المعارض والمنافذ السلعية الموزعة على أحياء القاهرة المختلفة.
وأشاد محافظ القاهرة بالتوأمة الحالية بين المحافظة والغرفة التجارية للقاهرة لتقديم كافة الخدمات الاقتصادية والمجتمعية،وضبط السوق لافتًا إلى أهمية الاستفادة من عامل الوقت في إنهاء كافة الإجراءات لإقامة المعارض والمنافذ في ربوع المحافظة المختلفة.
وأشاد المحافظ بدور غرفة القاهرة التجارية ودعمها لتنفيذ توجهات الدولة ، ودعم المواطن القاهري بشكل دائم .
وأشار اللواء الدكتور عبد النعيم حامد وكيل أول وزارة التموين مدير مديرية التموين بالقاهرة إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة لضبط السوق ، وتنظيم معارض ومنافذ بيع السلع.


وقال حامد، إن هناك تنسيقًا كبيرًا للإفراج عن السلع بالمنافذ الجمركية للمساهمة في دعم معارض ومنافذ بيع السلع، وضبط السوق من خلال الإفراج المسبق عن البضائع ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيؤدي إلى ضبط الأسواق، خاصة في ظل دخول المواسم مثل شهر رمضان المبارك.
من جانبه أشاد أحمد الوسيمي باهتمام محافظ القاهرة لضبط السوق، وتنظيم أكبر عدد من المعارض والمنافذ السلعية واستمراريتها بداية من يناير الجاري ولفترات طويلة.
وأشار الوسيمي، إلى الاهتمام الكبير من المهندس إبراهيم العربي وتعليماته المُشددة بضرورة تغطية أكبر عدد من مناطق محافظة القاهرة بالمعارض والمنافذ السلعية ذات الأسعار المخفضة، وذلك من خلال الدور المجتمعي للتجار الذي يزداد يومًا بعد الآخر لدعم المستهلكين، كما أشار (العربي) خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة أمس الأحد أن ذلك بمثابة رد الجميل للمستهلك الذي بدونه لن تكون هناك تجارة أو صناعة.
وطمأن الوسيمي، المواطنين بأن تجار القاهرة بصفة خاصة وتجار مصر بشكل عام الشرفاء دائمًا يساندون بلدهم، ويظهر معدنهم الأصيل ويزداد دورهم المجتمعي ، خاصة أثناء الظروف الاستثنائية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬388

مراجعات

1 من 2٬388