محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معارض بيع السلع بأسعار مخفضة

محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معارض بيع السلع بأسعار مخفضة
محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معارض بيع السلع بأسعار مخفضة

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومى – عضو مجلس النواب – رئيس مجلس إدارة الغرفة، اليوم الاثنين 7 نوفمبر، معارض لعرض كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، وذلك بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين.

وخلال تفقده للمعارض أجرى المحافظ حوار مع المواطنين والذين أبدوا رضاهم عن السلع وأسعارها وذلك نظرا لانخفاض أسعارها عن مثيلاتها بالسوق، إلى جانب توافر السلع بصورة مستمرة وإعادة تعبئة المعارض  فور نفاد السلع.

وأعلنت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومى، عن تجهيز معرضين لعرض كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنين، وذلك بأسعار مخفضة لتسهيل على المواطنين.

وأوضح الفيومي، في بيان له، أن المعارض تم تجهيزها في مدينة بنها وأيضًا في مدينة شبرا الخيمة، بكافة السلع الغذائية، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأضاف رئيس الغرفة التجارية، أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين.

جدير بالذكر أن افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور محمد عطية الفيومى عضو مجلس النواب رئيس مجلس إدارة الغرفة، في وقت سابق، معارض «أهلا بالمدارس»، بمدينة شبرا الخيمة وأيضا بمدينة بنها، وذلك في إطار جهود المحافظة في محاربة غلاء الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتأتي هذه المعارض ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬644

مراجعات

1 من 4٬644