محمد أحمد “جينيس السوشيال ميديا”.. ومؤسس شركه ماجيك للتسويق الإلكتروني

محمد أحمد

“محمد أحمد”.. شاب قرر اقتحام عالم السوشيال ميديا بداية من التسويق للبراند الخاص به سنه ٢٠١٦ ولكن بطريقة مختلفة وابتكار جعله الأفضل في هذا المجال تمكنه من تحقيق أرباح كثيرة للكثير من أصحاب المشاريع والبرندات عن طريق التسويق للمنتجات الخاصه بهم علي جميع المنصات.

محمد حاصل على ليسانس حقوق جامعه القاهرة، وبعد رحله عمل في أكتر من شركة في أكتر من مجال منهم التأمين لم يجذبه أن يكون مجرد موظف وهو عنده الخبرة الكافية في التسويق الإلكتروني ومن هنا وجد طريقه في عالم السوشيال ميديا، حيث يحل مشاكل الصفحات من القيد والغلق ويساعد أصحابها في تحقيق أرباح من السوشيال ميديا وذلك عبر شركته التي تحمل اسم magicagency1 على موقع “انستجرام” و على الفيسبوكmagic marketing agence، وهي متواجدة عبر هذه الروابط: https://instagram.com/magicagency1?igshid=NDk5N2NlZjQ=

https://www.instagram.com/mohmedahmedd_1/?igshid=YmMyMTA2M2Y%3D

وقال “محمد”: حاليا شركة ماجيك مسؤله عن أكتر من ١٥٠ بيدج وبجانب دعاية لأكتر من انفلونسر على مستوى مصر في مختلف المجالات”.

وتابع:” حليت مشاكل كتيرة على صفحات لديها الملايين من المتابعين وأصبحت هذه الصفحات مصدر رزق لأصحابها، وأيضا نفذ دعاية لحفل الفنان مجد القاسم في دار الأوبرا المصرية، وقاد حملة التسويق الإلكتروني لفيلم الفنان محمد نور “الحب بتفاصيله”.

وشدد “محمد” على أهمية السوشيال ميديا حاليا في حياه الإنسان وتكاد تكون مصدر رزق للكثير من الناس الفتره الاخيره وان تكون تستخدم في الخير وليس للشر.

أما عن أصعب مشكلة واجهته في عمله، فقال :”أصعب الحاجات اللي بتواجهني إن بعض الناس واخده فكرة التسويق الإلكتروني انه حاجة أخيرة خالص، بتلجأ ليها علشان تنجح المشروع الخاص بها وهذا غلط كبير ولا يوجد مشروع ناجح بدون تسويق جيد.

واختتم حديثه قائلا: “استمر في عملي بجد لكي تكون شركه ماجيك اكبر شركه تسويق في مصر والوطن العربي قريبا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬009

مراجعات

1 من 5٬009