مدير “هاير – مصر”: مصر لديها علاقات استراتيجية واتفاقيات تجارية مع دول الشرق الأوسط وإفريقيا

هاير-للأجهزة-الكهربائية

قال مدير عام شركة “هاير – مصر” أحمد الجندي، إن مصر لديها علاقات استراتيجية واتفاقيات تبادل تجاري مع دول الشرق الأوسط وإفريقيا، علاوة على أنها سوق محلي ضخم ولديها بيئة جاذبة للاستثمار ورؤية لعشر سنوات قادمة.
وأضاف الجندي، في كلمته خلال فاعليات افتتاح عدد من المشروعات الاستثمارية بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن هناك دعما غير مسبوق من كافة أجهزة الدولة والحكومة لدفع عجلة الاستثمار وتوطين الصناعة المحلية ، علاوة على الاستثمار الهائل في البنية التحتية خاصة قطاع الطاقة.
وتابع قائلا “إن هدفنا دائما هو إيجاد حلول متكاملة لتسهيل روتين الحياة اليومي عن طريق استخدام الذكاء الصناعي وربط أجهزة المنزل بالإنترنت” .. مشيرا إلى أن الشركة حاصلة على أكبر الشهادات والجوائز العالمية وهي المصنفة الأولى عالميا لمدة 14 عاما متتاليا في الأجهزة المنزلية من حيث حجم المبيعات والحصة السوقية ، علاوة على أنها مصنفة عالميا في التحول الرقمي وإنترنت الأشياء.
وأشار الجندي إلى أن الشركة تستطيع تقديم الخدمة لأكثر من 3 مليارات مستهلك حول العالم ، وذلك من خلال 122 مصنعا متواجدا في 30 مجمعا صناعيا حول العالم ، كما أنها تحافظ على الصدارة من خلال التطوير المستمر لمنتجاتها.
وأوضح أنه في عام 2020 تم إنشاء /هاير مصر/ لتكون مركزا إقليميا للتصنيع والتصدير للشرق الأوسط وإفريقيا .. لافتا إلى أنه بالتنسيق مع الشركة الأم في الصين تم وضع خطة لاستثمار ضخم هدفها إنشاء مجمع صناعي متكامل في مصر بإجمالي 135 مليون دولار، 100% من الاستثمار الأجنبي المباشر “إف دي أي”، وهو على مساحة 200 ألف متر مربع بمدينة العاشر من رمضان ويحتوى على 6 مصانع لإنتاج التليفزيونات والغسالات والثلاجات والفريزر والتكييف، علاوة على مجمع ضخم للصناعات المغذية والمكملة والذي سيكون قيمة مضافة للمشروع والبلد، ويحتوي على مصنع لتشكيل المعادن والبلاستيك والدهانات للتحكم في جودة مدخلات الإنتاج والحصول على منتج عالي الجودة بسعر مناسب مما يسهم في تحسين البيئة التنافسية للسوق المصري وزيادة فرص التصدير وتوفير فرص العمل.
ونوه مدير عام شركة (هاير – مصر) إلى أن الشركة تستهدف مضاعفة الانتاج 3 أضعاف خلال الخمس سنوات الأولى وتحقيق حجم أعمال 200 مليون دولار خلال 4 سنوات، مبينا أنه تم توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار بشأن إقامة المجمع الصناعي بنظام المناطق الاستثمارية “الرخصة الذهبية ” في آخر أغسطس وتم استلام خطاب التخصيص للأرض في أقل من شهر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬647

مراجعات

1 من 4٬647