https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

مرتضى منصور..وعقوبة منتظرة ضد سيد عبد الحفيظ

مرتضى منصور

أرسل المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، التهنئة للاعبي الزمالك والمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعد الفوز على بيراميدز في مباراة انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الأبيض مساء الاثنين بالجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.

وقال مرتضى منصور عبر برنامج (ملعب البلدوزر) بقناة (الشمس):” للأسف تداول بعض الأشخاص صورة لأحد الأشخاص بجوار فيريرا وزوجته في حفل عشاء وادعوا أن ذلك الشخص هو المطرب الشعبي أحمد شيبة والحقيقة أن هذا الشخص هو والد زوجة أمير مرتضى وكان له دور كبير في عودة فيريرا لقيادة الزمالك”.

وأكمل:” فيريرا لا يعرف من هو أحمد شيبة بينما يظهر الآخرون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة ولكن هذا الأمر لا يشغل جماهير الزمالك”.. وكان ذلك إشارة لظهور لاعبي الأهلي في حفل زفاف مع عبدالباسط ما دعا لتوقيع عقوبات ضدهم بسبب السهر.

وأعلن المستشار مرتضى في وقت سابق عن صرف مكافآت مالية قيمتها 70 ألف جنيه لكل لاعب عقب الفوز على بيراميدز.

وقال رئيس نادي الزمالك:” المبادئ هي التي انتصرت في القلعة البيضاء ، كنا زمان نتغنى بمبادئ النادي الأهلي ولكن الآن وفي عهد المجلس الحالي للأهلي أصبح كل هم المجلس الأهلاوي إيداعي في السجن”.

وتابع:” مجلس النادي الأهلي يفتعل أزمات مع كافة الجهات حتى مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد خسارة نهائي دوري الأبطال من الوداد المغربي ومع أندية خارج مصر وداخل مصر”.

وأضاف:” لماذا يتعرض حسام غالي عضو مجلس الإدارة للشتائم والسباب من جانب بعض من جماهير الأهلي؟ لمجرد أن حسام غالي في طريقه لرئاسة الأهلي في المستقبل يتعرض لهجوم حاد رغم أنه لاعب مخلص للفريق في سنوات عديدة وأحد النجوم الكبار في الكرة المصرية”.

وكشف المستشار مرتضى منصور عن صدور عقوبة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بالإيقاف لمدة 4 مباريات وذلك لاقتحامه غرفة حكام تقنية الفيديو في مباراة المقاولون العرب بالدوري.

ولكن إلي الآن لم تعلن رابطة الأندية المصرية عن أي عقوبات تجاه سيد عبد الحفيظ بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] يسعى الزمالك لخطف النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثامن له على التوالي للاقتراب من حسم لقب الدوري رسميا، ويتصدر الفارس الأبيض ترتيب جدول الدوري برصيد 66 نقطة، بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا. […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬235

مراجعات

1 من 5٬235