https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

مركز تحديث الصناعة يتواصل مع الجهات البحثية لتطوير الإنتاج

في إطار اهتمام مركز تحديث الصناعة بربط الصناعة بالاكاديميا والتواصل مع الجهات البحثية والأكاديمية المختلفة لتطوير الصناعة الوطنية والاستفادة من الخبرات الأكاديمية في حل العقبات التي تواجه العملية التصنيعية في مختلف القطاعات، اجتمعت الأستاذة/ دعاء سليمة الرئيس التنفيذي للمركز مع الأستاذة الدكتورة/ يمنى الحماقي الخبيرة الاقتصادية البارزة وأستاذة الاقتصاد في جامعة عين شمس لبحث التعاون في العديد من الملفات الصناعية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخدمات الفنية التي يمكن تقديمها من قبل المركز في ملف تمكين التصنيع محلياً والاعتماد على تصنيع المنتجات محلياً وإيجاد بديل للمنتجات المستوردة ضمن خطة الدولة المصرية في هذا المجال.

كما تم استعرض فرص التعاون في ملف الاقتصاد الأخضر والاعتماد على الصناعات الخضراء التي تساهم في الحفاظ على البيئة تماشياً مع التوجهات العالمية لتعزيز هذا المشروع في العمليات الصناعية.

وأخيراً تم مناقشة التعاون في قطاع المنسوجات والملابس الجاهزة وكذلك قطاع الصناعات الكيماوية من خلال الخدمات التي يقدمها المركز في تلك القطاعات والعمل على الدراسات الحديثة لتطوير العمليات الصناعية بها بأفضل صورة ممكنة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬242

مراجعات

1 من 5٬242