https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

مركز تحديث الصناعة يوقع بروتوكول تعاون مع نادي الروتاري لدعم الحرف اليدوية والتراثية

في إطار دور مركز تحديث الصناعة لتنمية الصناعات اليدوية والتراثية، وقع المركز بروتكول تعاون مع محافظ المنطقة الروتارية 2451 ضمن برنامج “الصناعات الابداعية والثقافية – التجمعات الحرفية”، بحضور المدير التنفيذي للمركز السيدة/ دعاء سليمة، ومحافظ المنطقة الروتارية الدكتور أيمن نزيه، ورئيس لجنة تمكين المرأة في نادي روتاري السيدة/ جيهان طامو، ومدير إدارة الصناعات الثقافية والإبداعية المهندسة/ إيمان السويفي.

وقالت السيدة/ دعاء سليمة خلال كلمتها إن مركز تحديث الصناعة يدعم الصناعات الحرفية والتراثية على مدار 20 عاماً، حيث ساهم المركز بشكل كبير في دعم التجمعات الحرفية والابداعية من خلال تقديم الدعم الفني وتطوير تصميم المنتجات الخاصة بهم على مستوى محافظات مصر.
وأشارت المدير التنفيذي للمركز على بدء تنفيذ البروتوكول الموقع مع نادي روتاري في أسرع وقت من أجل دعم وتمكين المرأة في العديد الجمعيات العاملة في مجال الحرف اليدوية.
وأكدت السيدة/ دعاء سليمة أن هذا البروتوكول يأتي ضمن اهتمام الدولة المصرية بدعم وتطوير الصناعة الوطنية وتنمية الصناعات الحرفية والحفاظ عليها من الاندثار من أجل التنمية المستدامة والتي من أهدافها الاستراتيجية تهيئة بيئة عمل مُشجعة تساعد علي التطوير والابتكار .
ويهدف البروتوكول بشكل أساسي إلى التعاون في مجال، ودعم وزيادة تنافسية الحرف اليدوية في دعم الصادرات المصرية والحفاظ علي التراث المصري وزيادة الايدي العاملة للحد من البطالة وتمكين المرأة.
وعلى هامش توقيع البروتوكول تفقدت المدير التنفيذي للمركز السيدة/ دعاء سليمة معرض لمنتجات التجمعات الحرفية الابداعية التي يشرف المركز على تطويرها، حيث أشادت بجودة المعروضات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬235

مراجعات

1 من 5٬235