مشاركة متميزة لـ “SAM” للسبائك في معرض نبيو 2022.. فيديو

مشاركة متميزة لـ SAM للسبائك في معرض نبيو 2022
مشاركة متميزة لـ SAM للسبائك في معرض نبيو 2022

كانت مشاركة شركة (Sam Precious Metals) للمعادن الثمينة، أبرز الشركات العاملة في صناعة تنقية المعادن الثمينة بمعرض نيبو للذهب والمجوهرات 2022 مشاركة متميزة للغاية، المعرض الذي أقيم بمنطقة أرض مصر للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث ركزت الشركة على أن يكون مشاركتها في المعرض بمثابة انطلاقة كبيرة إلى السوق المصرية

وعلى هامش التواجد ف المعرض أكدت Sam أنها تشارك في المعرض بمنتجات جديدة وعلى رأسها السبائك التي تزن 500 جرام (نصف كيلو) من المعدن الأصفر، وذلك يأتي في إطار سعي الشركة للفوز بنصيب كبير في سوق الذهب المصري، فالشركة ترى في السوق المصري أنه فرصة واعدة وكبيرة للاستثمار فيه، وتمتلك سام للذهب مصنعًا كبيرًا في الإمارات بأحدث التكنولوجيات العالمية.

وفي وقت سابق نشر موقع “اقتصادنا” مقال بعنوان “سام هكذا تكون صناعة الذهب” ، كشف فيه عن قدرات شركة “سام” في صناعة الذهب والمشغولات النفيسة، والشهادات والاعتمادات العالمية الممنوحة للشركة من قبل العديد من المؤسسات الإقليمية والدولية الكبيرة المتخصصة في مجال صناعة المعادن النفيسة.

شركة سام
منتجات شركة سام

منتجات شركة سام للمعادن الثمينة

تقدم شركة سام للمعادن الثمينة مجموعة كبيرة ومتنوعة من السبائك الذهبية وجنيهات الذهب التي تصدر باسم الشركة، وتأتي بمختلف الأوزان والأشكال المميزة، والتي عليها إقبال كبير بين المتداولين في الذهب. كما تنتج الشركة: سبائك الذهب والحبوب، سبائك الذهب المسكوكة، سبائك الفضة والحبوب، السبائك الفضية المسكوكة.

خدمات تنقية المعادن

شركة سام للمعادن الثمينة متخصصة بتنقية المعادن الثمينة من الذهب أو الفضة بأكثر الطرق الكيميائية المتطورة والفاعلة وتستطيع معالجة الشحنات الكبيرة نسبياً مع وجود قسم الجودة الذي يضمن تحديد وبدقة متناهية كمية الذهب أو الفضة سواء الشحنات المستلمة أو منتج المصفاة النهائي، كما أن لدى سام إمكانية إستخراج وتنقية الشحنات ذات محتوى الذهب العالي أو القليل الى حد 10% أو أقل، كذلك شحنات الفضة ذات المحتوى العالي أو الأقل الى 5% أو أقل مع ضمان إستخلاص الذهب أو الفضة بنسبة 100%. يقوم فريق من المهنيين الخبراء بتشغيل المصافي لدى سام بإستخدام أحدث المرافق وبمعرفة متعمقة.

سبك أو صهر الذهب أو الفضة

تقدم سام للمعادن الثمينة مجموعة كاملة من خدمات سبك الذهب أو الفضة التي تغطي جميع احتياجات العملاء وذلك باستخدام أفران حث مصممة خصيصًا. تستطيع الشركة تحويل جميع أنواع سبائك الذهب أو الفضة الخاضعة لمعيار تسليم السلع وحبيبات الفضة لوحدات أصغر بدرجات نقاء متفاوتة. كما تستطيع إنتاج سبائك وزن 100 جرام وكيلو جرام وغيرها من السبائك الخاضعة لمعيار تسليم السلع وكذلك تسليم منتجات من الذهب بدرجة نقاء تصل إلى 995،999،999.9 ومن الفضة بدرجة نقاء تصل إلى 999،999.9.

جميع أنواع الهدايا التذكارية

شركة سام للمعادن الثمينة بخبرتها الفريدة وخبراء الإنتاج وأحدث قسم سكّ تستطيع إنتاج سبائك من الذهب بدرجة نقاء 999.9 ومن الفضة بدرجة نقاء 999 أو 999.9. كما تستطيع الشركة انتاج تصميم ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد حسب متطلبات العملاء. يتم دمغ كافة منتجات الشركة بعلامتها التجارية لضمان الجودة. وتقدم منتجاتها في أقصر فترة زمنية للتسليم وبأعلى معايير الجودة و أكثر الأسعار التنافسية.

خدمة فحص الذهب أو الفضة

سبائك ذهب
سبائك ذهب

لأن شركة سام أحد أكثر محللي الذهب والفضة المعتمدين في المنطقة، فإن فريق الخبراء لديها ملزمون بالامتثال لأعلى المعايير عند فحص المعادن الثمينة. تعتبر شركة سام للمعادن الثمينة واحدة من أبرز محللي الذهب والفضة في المنطقة. لتقديم منتجات من الذهب والفضة عالية الجودة، فإن مختبرات التحليل وأقسام مراقبة الجودة تقدم كامل الخدمات.

يتم فحص الذهب لدى سام للمعادن الثمينة بطريقة الدمج والمتعارف عليها لدى الأسواق (الششنة) وطريقة الفحص بالبلازما (ICP) وطريقة التقييم بالأشعة السينية (XRF)، والمطياف (SPARK). وبالنسبة للفضة يتم فحصها لدى سام للمعادن الثمينة بطريقة الدمج (الششنة) وطريقة الفحص بالبلازما (ICP) وطريقة الفحص بالأشعة السينية(XRF)، والمطياف (SPARK) إضافةً الى تقنية المعايرة.

خدمات البيع والشراء

تقدم سام للمعادن الثمينة أجود الخدمات، حيث لدى الشركة قدرة كاملة على بيع وشراء أي كمية من منتجات الذهب والفضة بأكثر الأسعار التنافسية. كما توفر خدمات متطورة وفريدة من نوعها لتحوط لتلك المنتجات أو لشحنات الذهب أو الفضة على مدار 5 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة.

وإلى جانب تقديم منتجات من الذهب أو الفضة، تقدم شركة سام للمعادن الثمينة أنواع مختلفة من المواد الكيمائية المحتوية على المعادن الثمينة لمختلف اللاعبين الأساسيين في قطاع الصناعة.

خدمات القيمة المضافة

تؤمن سام للمعادن الثمينة أنها تؤدي دورًا هامًا في توعية عملائها بشأن مخاطر التعامل في المعادن الثمينة من الذهب أو الفضة. وبالتالي تقدم الشركة تدريبًا مجانيًا لجميع عملائها لتمكينهم من بناء نظم إدارية قوية للعناية الواجبة من تلك المخاطر.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة أيضًا بتقديم مشورة مجانية فيما يتعلق باللوجستيات والتأمين والامتثال وأكثر. يمكن تحديد موعد بناءً على استفسارات العملاء عبر مكالمة هاتفية.

فصل الألماس

صناعة الألماس
صناعة الألماس

تقدم سام خدمات فصل الألماس والذهب المعدلة حسب الطلب مما يجعلها مثالية لصانعي المجوهرات الذينا يسعون إلى تحقيق أقصى قدر من الأرباح وفي أقصر وقت ممكن للإنجاز. تتخصص الشركة في معالجة المجوهرات ذات الأحجار الكريمة وفصل الألماس، إذ تقوم بتفكيك أكثر التصاميم تعقيداً لإستخراج أحجار الألماس الصعبة الفك.

تقدم سام أعلى مستويات الجودة على صعيد الفحص والشفافية والدقة المنقطعة النظير في كل مرحلة من مراحل فصل الألماس عن المجوهرات الذهبية أو الفضية. فالشركة قادرة على تقديم حلول مخصصة تتخطى توقعات العميل حيث لديها فريق ذو خبرة ومهارة عالية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬329

مراجعات

1 من 2٬329