منصة “Spotify” تطلق خاصية الفودكاست في مصر

Spotify
Spotify

كشفت منصة “سبوتيفاي Spotify” اليوم، عن قيامها بالتوسع في المناطق التي تقدم فيها الفيديو بودكاست أو ما يسمى بـ الفودكاست، لتشمل هذه التقنية والخاصية معظم الأسواق العالمية التي يتوافر فيها برنامج انكور “Anchor” في الوقت الحالي بما في ذلك مصر، الأمر الذي يؤكد توسع استثمارات Spotify في خدمات الفيديو والالتزام بتمكين صانعي المحتوى على مستوى العالم للوصول إلى جماهير عالمية جدد والتفاعل معهم بطرق مبتكرة وجديدة.

وفيما يخص هذا الأمر، قال كلاوديوس بولر، المدير العام لشركة Spotify في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن متحمسون جدا لإطلاق الفيديو بودكاست في المنطقة بينما نواصل تطوير تنسيق خدمات الصوت، والخصائص التفاعلية وتجارب الاستماع الفريدة على المنصة، وتتيح هذه الميزة الجديدة لصانعي المحتوى التعبير عن أنفسهم من خلال سرد القصص المرئية والتواصل مع الجماهير حول العالم”.

وبعد هذا الإعلان عن تفعيل هذه الخاصية يمكن لصانعي الفودكاست الآن الوصول إلى مجموعة Spotify من أدوات الإنشاء المبتكرة المصممة خصيصا لإنتاج البودكاست والوصول إلى جمهور المنصة العالمي الذي يبلغ ما يقرب من 456 مليون مستمع شهريا.

ويوفر هذا الإطلاق لمستمعي البودكاست عبر الفيديو استخدام ميزة تشغيل خلفية الفيديو للتبديل بين المشاهدة النشطة تتضمن مشاهدة الفيديو في المقدمة والاستماع في الخلفية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬015

مراجعات

1 من 5٬015