منى العمدة تستضيف كبار المطورين المصريين والعرب في الموسم الجديد من «هنا الجمهورية الجديدة»

بنجاح قوي، وأفكار مبتكرة، وبالتعاون مع كبار المستثمرين العقاريين المصريين والعرب؛ تنطلق أولى حلقات الموسم الحادي عشر من برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” الذي تقدمه الإعلامية الدكتورة منى العمدة على قناة النهار وذلك في 16 مايو الجاري في تمام السابعة مساء.

وأكدت الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن نجاح المواسم السابقة من البرنامج حقق له مكانة رائدة في مصر والشرق الأوسط باعتباره البرنامج العقاري الأكثر قدرة على مناقشة جميع القضايا التي تهم السوق العقاري، وذلك من خلال استضافة كبار المستثمرين العقاريين المصريين والعرب على مدار المواسم السابقة، وهو ما ساهم في تقديم متابعة مستمرة لأوضاع السوق العقاري.

وأشارت إلى أن البرنامج اهتم أيضا على مدار المواسم السابقة بتقديم كل ما يهم العميل، وتقديم النصائح التي تفيده في بيع وشراء العقار، وذلك من خلال خبراء متخصصين في تقديم استشارات عقارية للعميل، حيث يستهدف البرنامج خدمة جميع أطراف المنظومة العقارية، لافتة إلى أن البرنامج قدم لقاءات متنوعة داخل مصر وخارجها.

وكشفت عن تقديم العديد من اللقاءات المهمة خلال الموسم الجديد من البرنامج، حيث سيتم استضافة كبار المستثمرين العقاريين المصريين والعربي في دبي والسعودية والكويت والذين لديهم رؤية استثمارية قوية حول السوق العقاري المصري، وهو ما يساهم في التعرف على نظرة الاستثمار الأجنبي للسوق العقاري المصري.

وأضافت أن الموسم الجديد يستمر في نقل التطور في حجم التنفيذ في جميع المشروعات التي تنفذها الدولة ضمن خطة النهضة العمرانية الشاملة، وتقديم رصد ومتابعة مستمرة لحجم التنفيذ في كل المدن الجديدة، ورصد آراء المسئولين الحكوميين وكذلك آراء المستثمرين المحليين والأجانب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬036

مراجعات

1 من 5٬036