من بكرة تقدر تحجز “أيفون 14” الجديد إليك الطريقة في مصر

Apple Store
Apple Store

أعلنت شركة “أبل” أن غدًا الجمعة، سيبدأ الحجز المُسبق لهواتف «آيفون 14» الجديدة، التي أعلنت عنها شركة «آبل» في مؤتمرها المنعقد أمس، والذي تطرحه الشركة بأسعار تتراوح بين 800 و1099 دولارًا، حسب النوعية المطروحة.

هاتف iPhone 14

سيأتي هاتف “أيفون 14” بنفس شكل أجهزة «آيفون 13» لا تختلف كثيرًا، حتى أن البروسيسور في كلا الهاتفين من نوع واحد، ما عدا «آيفون 14 برو»، والذي يختلف قليلًا أيضًا.

لكن هذا الطراز الجديد من موبايلات “أيفون” زاد بها مستشعر الكاميرا، الأمر الذي يعطي أداءً أفضل وأقوى، علاوة على رفع جودة الصورة بين من مرتين إلى 3 مرات، وأيضًا الفوكس التلقائي الذي تتمتع به الكاميرا الأمامية، فضلا عن أن الشركة زودت الهاتف بخاصية مثبت للفيديو خلال الجري، أو الحركة السريعة، وتمتاز هذه السلسلة بقوة البطارية.

أسعار أيفون 14 الجديدة
أسعار أيفون 14 الجديدة

الاتصال بالأقمار الصناعية

طرحت “أبل” هواتفها الجديدة مدعمة بخاصية الاتصال بالأقمار الصناعية، لكن هذه الخاصية لا يمكن تشغيلها إلا في نطاق الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط، ومن مميزات النسخة الجديدة من موبايلات آيفون أنها يمكنها أن تنفذ 17 تريليون عملية في نفس الوقت.

حجز آيفون 14 من مصر

يٌفتح حجز هواتف آيفون الجديدة بالمقر الرئيسي للشركة بالولايات المتحدة الأمريكية، وإذا رغبت في حجز هاتف لك، عليك التواصل مع أحد الأشخاص الذين قد تعرفهم يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، فلا يوجد طريقة أخرى سوى هذه، ومن ثم يقوم بشحنه إليك في مصر بالطرق المتاحة.

ويحلُم الكثير من المهتمين بإصدارات “آبل”، أن تفتح الشركة الحجز المُسبق من مصر والدول المحيطة، حتى يتسنَ للجميع الحصول على الهواتف الجديدة وإصداراتها بشكل أسهل وأسرع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬140

مراجعات

1 من 5٬140