“موسيماني” يعلنها صريحة: وقتي مع المارد الأحمر انتهى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تداولت الصحف المصرية وصفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية خبر عودة المدير الفني “بيتسو موسيماني” لقيادة الفريق الأحمر من جديد، بعد نتائج الفريق غير المرضية في الآونة الأخيرة مع المدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريش“، وحول هذا الشأن صرح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الخميس، بأن وقته انتهى مع المارد الأحمر.

العودة إلى تدريب النادي الأهلي

ذكر بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي في تصريحات صحيفة لجريدة”IDiskitmes” الجنوب إفريقية عند سؤاله عن إمكانية عودته لتدريب المارد الأحمر: “أعتقد أن كرة القدم ستؤثر على الجزء المالي، لذا يجب عليك القيام بالمهمة الصحيحة أولاً. لكنني ذهبت إلى هناك في الأهلي وأخذت فريقي، كابيلو [رانجواجا]، موسى [ماتلابا]، كايل [سولومونز] وكان لدينا التفويض للقيام بذلك”.

وأفاد المدرب “أنت تعرف أين كان الأهلي مع البطولات الدولية وأين كان الأهلي مع البطولات المحلية، مع البطولات المحلية، كانوا دائمًا أقوياء، كانوا يفوزون بالدوري وعندما وصلت إلى هناك كان الدوري قد فازوا به بالفعل”.

وتابع: “لقد أنهيت الدوري الذي فزت به بالفعل ولكني سعيد لكوني جزءًا من ذلك. عندما سلمنا الكأس والميداليات [لم أستطع] الجلوس على جانبي عندما أنهيت آخر سبع مباريات، لذلك كان علي أن أكون جزءًا من الفريق، كان سيبدو الأمر سيئًا لو كنت في الجانب دون أن أقود الفريق”.

وأنهى تصريحاته قائلا: “لقد فزنا بالكثير من الأشياء ويسعدني أن أكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها والتكرار بفوزها، كان لدينا مهمة، قمنا بتنفيذ المهمة ونحن سعداء بما حققناه، وهذه هي النقطة التي ستنتهي فيها قصتنا مع الأهلي، لقد فعلنا ما كان من المفترض أن نفعله”.

بطولات موسيماني مع الأهلي

حصد المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني مع المارد الأحمر 6 ألقاب: دوري أبطال أفريقيا (مرتان)، السوبر الأفريقي (مرتان)، الدوري المصري، كأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية (مرتان).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬344

مراجعات

1 من 1٬344