https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

نانسي حبلص: التنمية الصناعية تسعى لتوفير كافة التيسيرات أمام المطورين والمستثمرين

قالت نانسي حبلص مدير عام إدارة المطور الصناعي بالهيئة العامة للتنمية الصناعية، إن ملف المطور الصناعي من الملفات التي تهتم بها الهيئة والحكومة بشكل كبير وهو عبارة عن شركة تقوم على تطوير وتنمية منطقة صناعية من خلال مجموعة قواعد تضعها الجهة التي تطرح الأرض.

وأضافت حبلص خلال الجلسة الثانية من مؤتمر الأهرام العقاري الرابع تحت عنوان «المطور الصناعي ودورهما في دهم التنمية المستدامة بالمدن الجديدة»، أن فكر المناطق الصناعية من خلال المطور الصناعي بدأ في مصر منذ 2007 من خلال 4 مراحل في 3 مدن جديدة وفي السادات (6 مناطق) والعاشر من رمضان (7 مناطق) والسادس من أكتوبر (4 مناطق).

وأوضحت مدير عام إدارة المطور الصناعي، أن الهيئة تقوم بتسيير كافة الإجراءات أمام المطور الصناعي من خلال شباك واحد مثل طرح كراسة الاشتراطات ومنح التراخيص والمخطط العام نهاية بكافة التصرفات العقارية للمستثمرين داخل المنطقة، مؤكدة سعي الهيئة إلى توفير التيسرات أمام المطورين والمستثمرين من خلال منح مهل مجانية ومواجهة المواقعات التي تواجه المستثمر.

وأشادت حبلص، بدمج بدمج وزارة الصناعة مع وزارة النقل، مؤكدة أن أي منطقة صناعية تحتاج لكي تنجح العديد من الخدمات اللوجيستية والطرق والمحاور الجديد فضلًا عن الموانئ الجافة.

وتابعت: “لدينا الآن 17 منطقة منها 16 منطقة مطور صناعي ومنطقتي خدمات لوجيتسية من خلال 11 مطورًا صناعيًا”، مؤكدة سعي الهيئة إلى تعميم التجربة في كافة ربوع الجمهورية.

وأكدت، أن الهيئة لديها العديد من المناطق الصناعية في الساحل الشمالي الغربي مطروح وفوكا والعلمين الجديدة فضلًا عن مناطق الصعيد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬235

مراجعات

1 من 5٬235