«نجم الدين لتجارة الذهب والفضة» تعتزم افتتاح 4 فروع جديدة خلال الفترة المقبلة

مؤسسة نجم الدين لتجارة الذهب
مؤسسة نجم الدين لتجارة الذهب

تعتزم مؤسسة نجم الدين لتجارة الذهب والفضة الخام، افتتاح 4 فروع جديدة خلال الفترة المقبلة وذلك في الصاغة والتجمع الخامس والإسكندرية، والأخير في إحدى محافظات صعيد مصر، وجاري تحديد المحافظة.
وقال محمود نجم الدين رئيس المركز، إن الخطة التوسعية لنجم الدين جاءت بناءا علي رغبة عملاء نجم الدين ولتلبيه احتياجاتهم .
وأوضح أن الخطة التوسعية تتضمن 3 مراحل، الأولى سبائك الفضة والثانية سبائك الذهب، أما المرحلة الثالثة ستكون للمشغولات الذهبية والفضية للقطاعين الجملة والقطاعي، منوها أنه تم افتتاح المرحلتين الأولى والثانية، انا المرحلة الثالثة جاري التجهيز لها حاليا ليتم تدشينها مع الافتتاح والذي من المقرر أن يكون قبل عيد الأضحى مباشرة.
وأكد أن نجم الدين مازالت تحتفظ بسياستها المعروفة والتي تسببت في زيادة حركة الإقبال على منتجاتها وتتمثل في عدة أشياء، وهي ثبات السعر اللحظي للخام في البيع والشراء فلا فرق بين القديم والجديد أثناء عملية البيع والشراء.
وأضاف نجم الدين أنها أقل سعر مصنعية وأعلى نسبة كاش باك في مصر حيث في حال دفع المصنعية يكون نصفها كاش باك، بجانب أن لديها 42 موزع على أنحاء الجمهورية، فضلا عن استخدام الخام الذهب والفضة السويسري والذي يحمل عيار 999.9.
وعن حركة سوق الذهب حاليا، قال إن حركة البيع والشراء متوسطة وتكاد تكون متوسطة، نظرا لاتساق السعر المحلي مع السعر العالمي حاليا .
وفيما يتعلق بسوق الفضة، أشار نجم الدين إلى أن هناك ارتفاع ملحوظ في مبيعات الفضة يرجع إلى الوعي الكبير لدى المواطن المصري نظرا لانخفاض سعرها وإدراك المواطن أن الفضة وعاء ادخاري مثل الذهب، كما أن جميع الأبحاث الاقتصادية توصي بالاستثمار نظرا لانخفاض سعرها الآن.
وتابع أن القاعدة معروفة في قانون الأسهم، أنه عند شراء سهم ينبغي أن نشتري سهم منخفض لأنه سيرتفع حتما، وبالتالي لانحبذ شراء سهم مرتفع لأن الاحتماليه الأكبر في الانخفاض، وبذلك يدرك المواطن مقدار تفوق الفضة علي الذهب على الأقل في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002