https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

«نجم الدين لتجارة الذهب والفضة» تفتتح 3 فروعًا جديدة.. وتستهدف التوسع في التصنيع

نجم الدين لتجارة الذهب والفضة
نجم الدين لتجارة الذهب والفضة

أعلنت مؤسسة نجم الدين لتجارة الذهب والفضة الخام، عن افتتاحها 3 فروع جديدة بمناطق التجمع الخامس والصاغة.
وأكد محمود نجم الدين رئيس مؤسسة نجم الدين لتجارة الذهب والفضة الخام، أن الخطة التوسعية للمؤسسة جاءت بناءً علي رغبة العملاء لتلبيه احتياجاتهم.

وأوضح أن الخطة التوسعية تتضمن 3 مراحل، الأولى سبائك الفضة، والثانية سبائك الذهب، والثالثة للمشغولات الذهبية والفضية للقطاعين الجملة والقطاعي.

وأشار نجم الدين، إلى أن أحد الفروع الثلاثة متواجد في التجمع الخامس للسبائك والمشغولات الذهبية والفضية وأيضا الألماس، بينما الثاني في منطقة الصاغة بالجمالية لتجارة الجملة، أما الثالث فهو فرع إداري في مارينا مول في الحي الثاني بالتجمع الخامس أيضا.

طرح موديلات جديدة

ولفت إلى طرح المؤسسة لنحو 100 موديل جديد من المشغولات الذهبية والفضية بفرع التجمع الخامس، بالإضافة لطرح جنيه من الذهب على شكل صلاح الدين لأول مرة في السوق المحلية.

وشدد على أن الشركة تستهدف التوسع في عمليات التصنيع خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن لديها 42 موزعًا في أنحاء الجمهورية.

وتابع نجم الدين قائلا “ما زلنا نحتفظ بسياستنا المعروفة والتي تسببت في زيادة الإقبال على منتجاتنا، حيث نتميز بالثبات في السعر اللحظي للخام في عمليات البيع والشراء، ومن ثم فلا يوجد فرق بين القديم والجديد أثناء عمليات البيع والشراء، كما أن سبائك نجم الدين أقل سعر مصنعية وأعلى نسبة كاش باك في مصر، وفي حال تم دفع المصنعية يكون نصفها كاش باك، فضلا عن استخدامنا لخام الذهب والفضة السويسري الذي يحمل عيار 999.9”.

سوق الذهب

وقال إن سعر الذهب يتوقف على ثلاثة عوامل وهى أسعار الذهب العالمية وسعر صرف الدولار أمام الجنيه، بالإضافة لقوى العرض والطلب، مرجعا ارتفاع أسعار الذهب خلال الأيام القليلة الماضية إلى ارتفاع أسعاره عالميًا.

ولفت نجم الدين إلى أن التراجع الطفيف الذي شهدته الأسعار اليوم نظرا لتراجعها عالميا، منوها إلى أن حركة البيع مستقرة خلال الفترة الحالية، وتوقع ارتفاع أسعار الذهب محليا خلال الفترة المقبلة بدافع من ارتفاع الأسعار عالميا، مع ترقب صدور بيانات الوظائف الأمريكية.

وفيما يتعلق بسوق الفضة، فأشار نجم الدين إلى أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في مبيعات الفضة يرجع إلى الوعي الكبير لدى المواطن المصري، نظرا لانخفاض سعرها مقارنة بالذهب، وإدراك المواطن بأن الفضة وعاء إدخاري مثل الذهب، خاصة في ظل ما شهدته من ارتفاعات قياسية في أسعارها خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244