https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

نور الزيني تشارك كرئيسة لجنة اختيار المتقدمات لبرنامج “المرأة تقود التنفيذيات

شاركت الدكتور نور الزيني، مدير عام الاتصال المؤسسي ببنك قناة السويس، كرئيسة إحدى لجان المقابلات الشخصية مع مجموعة من الشخصيات العامة ووزيرات الحكومة المصرية وسفراء الدول الأجنبية في مصر والخبراء من البنوك وقطاع الأعمال ومن عدة مجالات.

وعملت اللجنة على اختيار المتقدمات لبرنامج “المرأة تقود للتنفيذيات”، أحد برامج “مدرسة المرأة للتأهيل والقيادة” والذي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب بهدف رفع كفاءة وتنمية مهارات النساء منً القيادات الوسطى بالمواقع التنفيذية في المؤسسات والأجهزة والشركات الحكومية والخاصة.

كما أن البرنامج مصمم لتنمية المهارات والقدرات والجدارات لديهن وإعدادهن للقيادات التنفيذية في القطاعات المختلفة.

ويأتي البرنامج في إطار جهود الدولـة المصرية لتعزيز خطط التنمية المستدامة والشاملة، والتي تتضمن تمكين الفتـاة والمـرأة المصرية اقتصاديًا وسياسيًا وإداريـًا مـن خـلال التدريب المتطـور وضمان تكافـؤ الفـرص لتولي مهام قيادية في مختلف المجالات التنموية.

وأثناء المقابلات الشخصية، قابلت الدكتورة نور الزيني نماذج ملهمة من مختلف محافظات مصر من سوهاج والشرقية وكفر الشيخ وشمال سيناء و المنيا والإسكندرية وغيرها من المحافظات تقدمن للبرنامج سعيا وراء تحقيق اهدافهن و تطوير مهاراتهم ورغبة منهن في تطبيق ما سوف يتعلمن للنهوض بالمرأة المصرية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬263

مراجعات

1 من 5٬263