“نيو ستارت” للتسويق العقاري: صفقة رأس الحكمة تعكس ثقة المستثمرين بسياسات مصر الاقتصادية والأمنية

قال محمد عبد العال رئيس مجلس إدارة شركة “نيو ستارت” للتسويق العقاري، إن شركة ” نيو ستارت ” ساعدت الكثير من الراغبين في الاستثمار العقاري بمصر بترشيح المشاريع السياحية ذات الثقة داخل منطقة رأس الحكمة والتي تتميز بالفخامة والرقي ايضا، حيث أنها تمتلك سنين من الخبرة بالتسويق العقاري.

وأكد أن صفقة رأس الحكمة والتي تبلغ قيمتها 35 مليار دولار وهي أكبر صفقة مباشرة في تاريخ مصر . .

وذكر أن هذه الصفقة تعكس ثقة المستثمرين في البنية التحتية والسياسات الاقتصادية الداعمة لمصر التي تعتبر من أهم المدن في الشرق الاوسط، وتأتي في إطار جهود الحكومة لتعزيز الاستثمار والنمو الاقتصادي.

وتوقع “عبد العال” أن تسهم صفقة مدينة رأس الحكمة في دعم الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة، وتحفيز النمو الاقتصادي وتعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية وسياحية مهمة على المستوى الدولي، حيث تمت الصفقة عن طريق عملية استثمارية مباشرة تاريخية، وتوفير بيئة استثمارية ملائمة وتوقيع العقد بحضور ممثلين عن الحكومة والجهة المستثمرة، بعناية لضمان استفادة الجانبين وتحقيق الأهداف المتفق عليها.

واشار رئيس مجلس الادارة أن تم الاتفاق على تفاصيل العقد بعناية شديدة لضمان نجاح الصفقة تمثل هذه الصفقة نموذج للتعاون المتميز بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص في تحقيق الأهداف الوطنية والاقتصادية.

واضاف الأستاذ محمد عبد العال أن تلك الصفقة تحتاج أن يتبعها المزيد من الصفقات الممثلة في مدن سياحية أخرى ممايعود بالنفع على السوق العقاري والاقتصادي.

وأوضح “عبد العال” خلال حديثه أن شركة “نيو ستارت العقارية تستهدف تحقيق مبيعات في العام العقاري الحالي 2024_2025 تصل إلى 10 ملايين دولار في مدن مثل رأس الحكمة، مدينة الجلالة الجديدة، العاصمة الادارية الجديدة، ومدينة الشيخ زايد الجديدة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬036

مراجعات

1 من 5٬036