هاشتاج “قناة الأهلي لا تمثلنا” يتصدر تويتر

هاشتاج الاهلى
هاشتاج الاهلى

أعلنت جماهير النادي الأهلي دعمها لقرارات مجلس الإدارة برفض ظهور اللاعبين على قناة النادي، وتم تداول هاشتاج “قناة الأهلي لا تمثلنا” بقوة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقد أصدر الأهلي في بيان له نشر قبل ساعات عدد من النقاط بخصوص قناة النادي والتي تنتهج معايير لا ترضي إداراة النادي مفادها:

– الرفض القاطع لما تقوم به الشركة المملوكة لشركة استادات والحاصلة على حقوق إدارة قناة الأهلي وعدم التزامها بسياسة النادي والتنسيق مع مسؤوليه وموقفها غير الواضح للقضايا المطروحة على الساحة الرياضية والنادي الأهلي طرفا فيها، ورفض بث بعض المواد الفيلمية التي تخص النادي وحذف البعض الآخر الذي لم يلق قبول الإدارة التنفيذية للقناة في مخالفة للعقد المبرم.

– التوقف عن ظهور لاعبي الأهلي ومسؤوليه والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في كافة الفرق على شاشة القناة لحين التزام الشركة المسؤولة عن إدارة القناة ببنود التعاقد وتلقي ردود قاطعة وفاصلة من الشركة لضمان قيامها بدورها الإيجابي لتصبح قناة الأهلي منبرا حقيقيا للنادي ومنسوبيه.

– البدء في التفاوض مع شركة الأهلي لكرة القدم للحصول على حقوق بث مباريات الفريق للموسم المقبل والعمل على تسويق تلك الحقوق لما يعد بالعامل المالي المناسب لشعبية الأهلي وتاريخه.

– العرض على مجلس إدارة النادي في اجتماعه القادم، اتخاذ الإجراءات القانونية والتقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حيال تصريحات رئيس الزمالك على قناة ناديه والمملوكة للشركة المتحدة والتي أساء فيها للعديد من مسؤولي الأهلي بالرغم من التقدم بالعديد من الشكاوى لذات الجهة في ذلك الخصوص ولم تتلق إدارة النادي نتائجها.

جدير بالذكر أن شركة المتحدة هي الشركة المالكة لاستادات والتي تمتلك الشركة الحاصلة على حقوق قناة الأهلي والتي قامت بحذف فيديوهات مدير الكرة بالأهلي الأمر الذي لم يحدث مع فيديوهات رئيس الزمالك.

بيان الاهلي

واحتل هاشتاج #قناة_الاهلى_لا_تمثلنا الترتيب الأول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ويزداد التفاعل على الهاشتاج بسبب الأحداث الأخيرة التي يشهدها النادي الأهلي وقناته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬256

مراجعات

1 من 1٬256