هانى أمان: تنتج 4.5 مليار سيجارة شهريا وخطط لزيادة الصادرات

إنتاج السجائر
إنتاج السجائر

كشف هانى أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية إيسترن كومبانى ، أن حجم الانتاج الشهري يبلغ نحو 4.5 مليار سيجارة خلال الشهر الماضي ، لافتا إنه سيتم زيادة طاقات الانتاج الفترة المقبلة وبالتالي سيتم زيادة ضخ كميات كبيرة من السجائر ، بهدف التحكم في السوق مع زيادة الصادرات بقوة بدعم المستثمر الاماراتي للاسواق العربية والافريقية وبما يملكه من علاقات قوية وخارجية والذي يمنحنا اطمئنان.

أضاف امان في مؤتمر صحفي اليوم ، ان التركيز حاليا علي السوق المحلي ثم بدء التصدير اعتبارا من العام المقبل ، موضحا إننا في طريقنا لتحقيق 10 مليارات جنيه الفترة المقبلة، خاصة إننا وصلنا لتحقيق 8 مليارات جنيه أرباح بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي عانينا منها في اطار الاوضاع المحلية والعالمية .

وأوضح أن التركيز سيكون علي المعسلات الفواكة والمنتجات الحديثة من التبغ المسخن، وهذا هو التطور الطبيعي الذي لابد أن نواكبه مع السعى لاجتذاب التكنولوجيا اللازمة للدخول في تلك الصناعة .
أضاف إن الانتعاشة المستقبلية للشركة جاءت بعد صفقة راس الحكمة العظيمة التي غيرت كافة الاوضاع ، وثانيا بعد اعتماد ال 400 مليون دولار، والتي ستغطي احتياجاتنا السنوية ، وتوفير التبغ وتوفير المخزون من التبغ مستقبلا لعدم التعرض لاي ازمة وبالتالي توفير احتياجات المستهلكين .

ووافقت الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة الشرقية ايسترن كومبانى، اليوم علي إبرام اتفاقيات تسهيلات ائتمانية لفتح اعتمادات مستندية لموردي الشركة لاستيراد المواد الخام التبغية وغير التبغية ومستلزمات الإنتاج بمبلغ 400 مليون دولار.
بالاضافة الي الموافقة على قرارات مجلس الإدارة لإبرام اتفاقيات ائتمانية مع بنوك خارجية في صورة خطابات ضمان بمبلغ 200 مليون دولار لصالح البنوك المحلية المصدرة للاعتمادات المستندية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬015

مراجعات

1 من 5٬015