“واتساب” يسمح بالتراجع عن حذف الرسائل المرسلة

واتساب
واتساب

يواجه الكثيرون من مستخدمي تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا الأمريكية مشكلة يراها البعض كبيرة تخص حذف الرسائل المرسلة، فكما أن هذه الميزة محط إعجاب الكثير من الناس إلا أنها تمثل مشكلة ممن يخطئون ويحذفون رسائلهم بشكل خاطئ، فبعد حذف الرسالة لا يمكن التراجع عن الأمر، كما أن هنالك مشكلة تكمن في حذف الرسالة لأنفسنا فقط بدلا من حذفها للآخرين، لكن بعد الآن لا يمكن أن تقع في مثل هذا الخطأ، فقد عملت واتساب على تطوير خاصية حذف الرسائل وبات الآن الخيار متاح بالتراجع عن الحذف.

ففي يوليو الماضي، ذكرت WABetaInfo أن واتساب يختبر زر “تراجع” لاستعادة رسالة إذا تم حذفها عن طريق الخطأ، والآن، يذكر أن هذه الميزة يتم طرحها على عدد قليل من المستخدمين باستخدام واتس آب لنظام Android الإصدار التجريبي 2.22.18.13. ومع ذلك ، لا يظهر الزر إلا عندما يقوم المستخدمون بحذف رسالة لأنفسهم.

طريقة عمل ميزة التراجع في واتساب

عندما يقوم المستخدم بحذف رسالة لنفسه باستخدام الزر “حذف من أجلي” ، يظهر إشعار شريط وجبات خفيفة عائم في الجزء السفلي يعرض زر “تراجع”. يؤكد الإشعار أيضًا أنه تم حذف الرسالة، لاحظ أن زر “تراجع” لن يظهر إلا لبضع ثوانٍ فقط، ولكن واتس آب قد يقرر زيادة المدة في وقت لاحق.

ومن الممكن أن يظهر زر “تراجع” قريبًا في الإصدار الثابت من التطبيق نظرًا لأن الميزة قد وصلت بالفعل إلى الإصدار التجريبي، ومع ذلك، لا توجد أي معلومات حول متى سيكون زر “التراجع” متاحًا للجميع، ويعمل واتس آب المملوك لميتا أيضًا على خيار لتعديل رسالة مرسلة، ويقال إن القدرة على حفظ الرسائل المختفية قيد التطوير.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] تطبيق «واتساب»، عن نسخة جديدة للتطبيق تعمل على أجهزة الكمبيوتر دون […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬296

مراجعات

1 من 1٬296