https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

آبل تطرح طرازين جديدين من سماعات AirPods خلال 2024

AirPods Max من ابل
AirPods Max من ابل

تخطط شركة آبل لإصدار العديد من نماذج AirPods الجديدة خلال العام الجاري 2024، وفقًا لأحدث المعلومات التي شاركها مارك جورمان من بلومبرج، حيث قال: إن شركة Apple تخطط لإطلاق طرازين من الجيل الرابع من AirPods وتحديث AirPods Max في “أواخر عام 2024″، وأكد، أن هذه الخطة “لا تزال جارية”.

يتوقع جورمان أن يتميز الجيل الرابع من AirPods للمبتدئين بتصميم جديد مع ملاءمة أفضل وجودة صوت محسنة وعلبة شحن محدثة بمنفذ USB-C، ويتوقع أيضًا أن تكون سماعات AirPods من الجيل الرابع متطورة مع إلغاء الضوضاء النشط ومكبر صوت في علبة الشحن يمكنه تشغيل صوت لتتبع موقع Find My.

وأفاد أن شركة آبل تخطط لإيقاف الجيل الثاني والجيل الثالث من سماعات AirPods بعد إطلاق طرازي الجيل الرابع.

مواصفات AirPods Max من آبل

من المقرر أن AirPods Max المحدثة على منفذ USB-C بدلاً من Lightning للشحن وتشغيل الصوت السلكي، ولكن لا توجد تغييرات رئيسية أخرى، وفقًا لـ Gurman، وقال إن سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن قد تكون متاحة أيضًا بألوان جديدة، وتتضمن خيارات الألوان الحالية الأخضر والوردي والفضي والأزرق السماوي والرمادي الفلكي.

يتوقع Gurman أن يتم إطلاق AirPods Pro الجديدة في عام 2025 مع تغييرات في التصميم وشريحة محدثة، والتي قد تشير إلى شريحة H3 لتحسين جودة الصوت.

وكشفت شركة آبل عن الجيل الثالث من AirPods خلال حدثها في أكتوبر 2021، بينما تم الإعلان عن AirPods Max في بيان صحفي في ديسمبر 2020.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬165

مراجعات

1 من 5٬165