“آميفيز” تستعرض أحدث حلول الأمن السيبراني خلال فعاليات جيتكس جلوبال 2023

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركتها إلى جانب شركاء النجاح الرئيسيين في معرض جيتكس جلوبال 2023، أحد أهم معارض التكنولوجيا في العالم. ومن المقرر أن يقام هذا الحدث المرتقب بمركز دبي التجاري العالمي بدبي في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2023.

يقدم معرض جيتكس جلوبال 2023 منصة فريدة من نوعها لشركة “آميفيز” وشركائها لعرض أحدث ابتكاراتهم في مجال الأمن السيبراني. مع الزيادة المتعلقة بتعقيدات وتطور التهديدات السيبرانية، وإدراك الشركات في جميع المجالات حاجتها إلى نظم حماية قوي ضد الهجمات المحتملة، تهدف “آميفيز”، بخبرتها الواسعة وحلولها الحديثة، إلى معالجة هذه المخاوف وتوفير الأمن المعلوماتي للشركات.

وتدرك “آميفيز” كشركة رائدة موثوقة في الصناعة، أهمية تدابير الأمن السيبراني الشاملة وتكامل الأدوات ذات الصلة، وتصب تركيزها في تقديم حلول متطورة لأمن التطبيقات، والدفاع عن العلامات التجارية، وتمكين مركز عمليات أمن المعلومات SOC)) والتي تتميز بأحدث حلول إدارة الكشف، و استخبارات التهديدات، ونظام أمن المعلومات وإدارة الحدث (SIEM) ، ونظام تنسيق وأتمتة واستجابة الأمن(SOAR) ، وتضمن “آميفيز” أن منتجاتها مصممة لحماية الشركات من التهديدات المتطورة.

وخلال معرض جيتكس جلوبال 2023، ستزيح “آميفيز” الستار عن أحدث منتجات الأمن السيبراني التي تشمل الكشف المتقدم عن التهديدات والاستجابة للحوادث وإدارة الثغرات الأمنية، حيث سيوفر هذا الحل المتكامل مراقبة وتحليل حركة مرور الشبكة في الوقت الفعلي، مما يسمح للمؤسسات بتحديد المخاطر المحتملة والتخفيف من حدتها بشكل استباقي، عبر التكامل بسلاسة مع البنية التحتية للشبكة الحالية، وهو يعد حلًا سهل الاستخدام وفعالا يعمل على تحسين العمليات الأمنية.

وصرح “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”: “يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا المعرض التكنولوجي البارز في دبي، لاستعراض أحدث حلول الأمن السيبراني المتطورة لدينا، بالتعاون مع شركائنا الكرام. نحن في “آميفيز” تفانينا في حماية الشركات من التهديدات المتطورة باستمرار، وهذا العام سنطلق أحدث مجموعة من المنتجات المتطورة التي من المؤكد أنها ستأسر الجمهور بإمكاناتها التحويلية. نحن نعتقد أن هذه المنتجات الجديدة ستحدث ثورة في الصناعة وتمهد الطريق لتطورات مثيرة في التكنولوجيا.

وأضاف “إلياس”: “نستهدف أيضًا عرض أبرز الحلول الجديدة من موردينا وهم: “بلاك بيري”، و”اَلجو سيك”، و”تينابل”، و” زيروفوكس”، و”مينلو سكيورتي”، و”سويملين”، وEfficientIP، و”زيناد لتكنولوجيا المعلومات”، و”كونتراست سكيورتي”، و”إنتل 471″، و” يس وي هاك”، وSafe Decision، وLogRhythm، و “كراودسترايك”، كما سنسلط الضوء أيضًا على خبرتنا في التقنيات المتخصصة.”

مع ظهور الأمن السيبراني كأولوية قصوى للمؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم، فإن مشاركة “آميفيز” في جيتكس جلوبال 2023 تعزز مكانتها كشركة رائدة في هذه الصناعة. وستتاح الفرصة للحاضرين ليشهدوا بشكل مباشر أمكانيات وقدرات حلول “آميفيز” المبتكرة في تعزيز البنية التحتية للأمن السيبراني وضمان استمرارية الأعمال. وسيشهد جناح “آميفيز” عروضا مباشرة من قبل الموردين المشاركين بالجناح، كما ستتاح للزوار أيضا فرصة لقاء كبار المسؤولين التنفيذيين لشركاء التكنولوجيا الحاضرين في منصة الشركة.

وتتطلع “آميفيز” خلال جيتكس جلوبال 2023 إلى التواصل مع رؤساء الأمن السيبراني ومدراء تقنية المعلومات ومدراء تقنية المعلومات وشركاء القنوات وخبراء الصناعة من جميع أنحاء المنطقة لاكتساب رؤى قيمة حول احتياجاتهم وتفضيلاتهم، ويمكن للحضور زيارة جناح “آميفيز” في القاعة 24 في الجناح A40 في مركز دبي التجاري العالمي خلال معرض جيتكس جلوبال لهذا العام.

شركة “أميفيز” ( Amiviz)


“أميفيز” AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.
تقدم AmiViz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية، وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية والإمتثال للوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amiviz.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬933

مراجعات

1 من 4٬933