“آميفيز” و”داركتراس” يعلنان عن شراكتهم الجديدة في مجال الأمن السيبراني

أعلنت اليوم شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، عن شراكة جديدة مع شركة “داركتراس” Darktrace، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني لتقديم خدماتهم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ستجلب هذه الشراكة الجديدة قوة تقنية الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي من “داركتراس” إلى عملاء “آميفيز”. يقع الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي وراء كل مكون من مكونات حلول Cyber AI Loop™ من “داركتراس” ؛ نظام ملاحظات دائم التشغيل يعمل على إنشاء دورة تقنية تعمل على تقوية بيئة النظام الأمني بأكمله وتقويته. تم ضم “داركتراس” إلى منصة “آميفيز” B2B ويمكن الوصول إليها من قبل الموزعين من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم.

تعمل حلول Cyber AI Loop من “داركتراس” على منع الهجمات السيبرانية واكتشافها والاستجابة لها ومعالجتها مرة واحدة وعلى مدار الساعة، أيًا كان مكان وموقع التعامل مع بيانات المؤسسة أو الشركة، وسواء كان الهجوم من الخارج او من داخل المؤسسة.

قال “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”: “نحن متحمسون حول شراكتنا الجديدة مع “داركتراس”، الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. ستتيح لنا الشراكة مع “داركتراس” تقديم أفضل الحلول لشركاء أعمال القنوات لدينا في المنطقة. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمكننا من مساعدة شركائنا وعملائنا في التغلب على التحديات التي يواجهونها مع الأشكال المختلفة من التهديدات السيبرانية”.

صرحت “فرانشيسكا بوين”، رئيس الشراكات العالمية لدى شركة “داركتراس”، وقالت: “يسعدنا أن نرحب بـ “آميفيز” في مجتمع شركائنا المتطور ، وهو شريك رائد في دعم المؤسسات والشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا بالحلول الأمنية التي يحتاجونها لتقليل التهديدات السيبرانية. ستعمل هذه الشراكة الجديدة على تمكين المزيد من المؤسسات والشركات في المنطقة من تبني حلول الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي من “داركتراس”، وتقديم الأمن السيبراني المستقل والمستمر دائمًا وتعزيز الشراكة بين الإنسان والذكاء الاصطناعي، والتي أصبحت ضرورية لمحاربة عصر الهجمات السيبرانية الجديد”.

ستعمل “آميفيز” و “داركتراس” عن كثب لطرح العديد من مبادرات أعمال القنوات الجديدة لتعزيز التعاون وتحقيق قيمة أكبر للعملاء. وستساعد “آميفيز” في إجراء ورش العمل الفنية والمبيعات، وإثبات مفهوم حلول الشركة التقنية، وتوسيع نطاق ما قبل البيع والتنفيذ ودعم الخط الأول لشركائها في جميع أنحاء المنطقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬934

مراجعات

1 من 4٬934