أبرزها “السلفة الزراعية” و”تمويل البتلو”.. ننشر البرامج التمويلية لـ “البنك الزراعي”

البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري

يقدم البنك الزراعي المصري، أحدث البرامج التمويلية والخدمات المصرفية للمزراعين وشركات الإنتاج الزراعي والحيواني، وذلك تطبيقا
لدوره كأكبر المؤسسات المصرفية المتخصصة في تنمية وتمويل القطاع الزراعي والأنشطة والصناعات المرتبطة به.

ويقدم البنك الزراعي المصري، عدد من البرامج التمويلية للمزراعين والمنتجين من الأفراد والشركات العاملة في القطاع الزراعي والثروة الحيوانية.

وتتمثل في برامج التمويل الزراعي والتي يمنحها البنك للمزراعين والمنتجين بفائدة 5% لتمويل الحاصلات الزراعية أو ما يعرف ب “السلفة الزراعية” وقروض الثروة الحيوانية وتمويل البتلو وتطوير وإنشاء مراكز الألبان والميكنة الزراعية، وغيرها.

كما يقدم البنك البرامج التمويلية لاستصلاح الأراضي وزراعة الصوب، وأنظمة الري الحديث وتمويل الطاقة الشمسية والصناعات القائمة على القطاع الزراعي، والتي يمنحها البنك بعائد تنافسي وتسهيلات وتيسيرات كبيرة لتحفيزهم على الإنتاج، بما ينعكس على تنمية وتطوير القطاع الزراعي ويحقق إستراتيجية التنمية المستدامة للدولة.

كذلك يهتم البنك الزراعي بتحقيق التنمية الريفية، كما يساهم بقوة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير قرى الريف المصري في دعم المشروعات متناهية الصغر وتمكين المرأة والشباب لتوفير فرص التشغيل وتحسين مستوى المعيشة إلى جانب تطوير شبكة فروعه في الريف لتوفير أفضل جودة للخدمات المصرفية والتمويلية بالقرى.

ويواصل البنك الزراعي المصري، طرح باقة مميزة من الخدمات المصرفية والمزايا الإضافية تأكيدا على تقدير البنك للفلاح المصري ودوره في تحقيق التنمية المستدامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬922

مراجعات

1 من 4٬922