أحمد حسام “ميدو” يتولى قيادة الدراويش رسميًا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أعلن النادي الإسماعيلي عن تولي أحمد حسام ميدو الإدارة الفنية للفريق، وسيتواجد على الخطوط في أولى مباريات الفريق تحت قيادته بالدوري المصري أمام الزمالك، وذلك برفقة جهازه المعاون المكون من أشرف خضر مدرباً عاماً وأحمد الجمل وعمر جمال مدربان مساعدان ومحمد عبد المنصف مدرباً لحراس المرمى على أن يعود أيمن الجمل لمنصبه مديراً للكرة.

ويستأنف، اليوم الثلاثاء 27-12-2022، فريق الإسماعيلي تدريباته بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية قصيرة لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس. وذلك بعد تلقي الدراويش الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف في مباراة الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

عودة الغائبين عن الإسماعيلي أمام الزمالك

استعاد الإسماعيلي جهود نجميه باهر المحمدي ومحمد حسن في تدريبات اليوم في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك بعد انتهاء الراحة، وقد غاب المحمدي في مواجهة الإسماعيلى الأخيرة أمام المصرى بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث نال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم فى لقاء إنبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الانتصار من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة التى أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الدوري العام، بينما غاب محمد حسن عن مواجهة المصرى بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراتين خلال المباراة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة

يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدورى الممتاز، وتنقل المباراة قنوات أون تايم سبورت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬861

مراجعات

1 من 4٬861