أرخص سيارة ياباني “زيرو” في مصر.. تعرف عليها

ميتسوبيشي أتراج 2024
ميتسوبيشي أتراج 2024

يطرح وكيل سيارات ميتسوبيشي اليابانية في مصر مجموعة كبيرة من السيارات تضم طرازات سيدان وهاتشباك ورياضة متعددة الاستخدامات، علاوة على السيارات من طراز MPV، ومن بين السيارات التي يقدمها الوكيل السيارة السيدان “أتراج” وهي أرخص سيارة ياباني “زيرو” في مصر.

ونرصد في موقع “اقتصادنا” مواصفات وأسعار ميتسوبيشي أتراج المتواجدة في السوق المصري لدى معارض بيع ميتسوبيشي والوكيل الحصري للعلامة اليابانية.

ميتسوبيشي أتراج

مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2023

  • تأتي ميتسوبيشي أتراج 2023 بمحرك 3 سليندر سعة 1200 سي سي بقوة 76 حصان، عزم أقصى 100 نيوتن. متر عند 4000 لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي.
  • تقدم أتراج بباقة أمان وأنظمة مساعدة تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في الثبات ESP، حساسات ركن خلفية.
  • تقدم أتراج بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة يمكن توصيلها بالأجهزة الذكية لاسلكيا – بلوتوث، كما تدعم توصيل الهواتف عبر التطبيقات الذكية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو تكييف هواء أوتوماتيكي، تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر.

أسعار ميتسوبيشي أتراج 2023

بلغ سعر ميتسوبيشي أتراج 2023 حوالي 380 ألف جنيه بعد الزيادة الأخيرة التي تم إقرارها في يناير الجاري بدلا من 350 ألف جنيه، ولا تأتي هذه السيارة في مصر إلا بفئة واحدة وهي فئة A/T.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942