أزمة بين المدير الفني للمنتخب المصري ومحمد صلاح.. فما الحقيقة؟

محمد صلاح في مران منتخب مصر - أرشيفية
محمد صلاح في مران منتخب مصر - أرشيفية

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن مسألة استدعاء محمد صلاح للانضمام إلى معسكر منتخب مصر القادم بسيطة للغاية، ولا تستدعي كل هذه الضجة على الإطلاق، لافتًا إلى أنه يتم مخاطبة نادي ليفربول الذي يضم في صفوفه محمد صلاح في الموعد القانوني من أجل تواجد اللاعب في المعسكر المقبل.

وأضاف: “ما زال هناك وقت طويل حتى بداية الأجندة الدولية، وما زالت هناك 4 مباريات لليفربول في المنافسات الإنجليزية، وإذا تعافي محمد صلاح وشارك مع ناديه سيتواجد في معسكر منتخب مصر، وقمنا باستدعاء اللاعب بمخاطبة رسميًا وفقًا للائحة التي تنص على مخاطبة أي نادٍ قبل الأجندة بـ15 يومًا، وصلاح قيمة كبيرة لمصر أمام العالم”.

وتابع: “محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر على اتصال مباشر مع الجهاز الطبي بنادي ليفربول الإنجليزي، وبدلًا من إثارة الأزمات علينا دعم ومساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة، وصلاح سينضم للمنتخب حال التأكد من سلامته ومشاركته مع ليفربول، وهو سيكون حريصًا على التواجد مع الفراعنة حال سلامته تمامًا وجاهزيته فنيا وبدنيًا”.

وذكر: “حتى الآن لم يحدث أي اجتماع بين الجهاز الفني لمنتخب مصر مع محمد صلاح، وحسام حسن أكد أنه نجم كبير ولا أحد ينكر دوره، والمنتخب في حاجة لوجوده بكل تأكيد، والوزير حريص كل الحرص على إزالة أي سوء فهم، ويريد أن تكون العلاقة طيبة بين الطرفين، وحريص على تهيئة مناخ مناسب للمنتخب المصري، واتحاد الكرة أعلن كل الأمور للرأي العام”.

واستطرد: “حسام حسن لم يستطع التواصل بشكل مباشر حتى الآن مع محمد صلاح، ووزير الرياضة نجح في التواصل مع صلاح، بحكم علاقته باللاعب، ونحن الآن في مرحلة مهمة، وأن نعمل على إزالة أي أزمات من أجل مصلحة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة”.

وأكمل: “العلاقة طيبة للغاية بين اتحاد الكرة والرابطة، وحدث تنسيق كامل بين حسام حسن والرابطة بشأن مواعيد بعض المباريات، ولم يصلنا أي شيء من الرابطة بشأن تأجيل لقاء الأهلي وإنبي، وما زالت هناك بعض الأمور تحتاج للترتيب، وسوف يتم الإعلان عن كل التفاصيل لاحقًا من جانب عامر حسين”.

واختتم إيهاب الكومي تصريحاته قائلا: “تم الإعلان عن كافة المكافآت الخاصة بنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والعوائد المالية لاتحاد الكرة كما هو معلن وتم الاتفاق عليها بدون أي تغيير، وأتمنى أن تخرج المباراة بشكل لائق، خصوصا أنها تجمع أكبر ناديين في الوطن العربي، وثقتي كبيرة في الخروج بمستوى تنظيمي مميز من الجانب السعودي”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918