أزمة بين فودافون كاش و “فاليو” بسبب تأخر تحويل أقساط عملاء “valu”

فودافون كاش - فاليو
فودافون كاش - فاليو

حقق تطبيق فاليو “valu” والذي يتيح عدد كبير من الخدمات والتي من بينها خدمات التقسيط في دقائق معدودة بدون أوراق، كما يتيح تطبيق فاليو دفع الأقساط الشهرية من خلال فودافون كاش، وخلال الساعات الماضية ظهرت مشكلة أمام عملاء فاليو اللذين قاموا بدفع أقساطهم الشهرية عبر فودافون كاش ولم تصل إلى فاليو الأمر الذى جعل valu تضيف فوائد على بعض العملات وصلت لأكثر من 100 جنيها خلال أيام تأخر تحول الأموال.

عملاء valu يشتكون إضافة فوائد على أقساطهم الشهرية رغم تحويلها عبر فودافون كاش

تطبيق فاليو
تطبيق فاليو

بداية الأزمة حينما اشتكى عدد كبير من عملاء تطبيق valu من إضافة فوائد على أقساطهم الشهرية التي يتم دفعها بشكل دوري ومنتظم على الرغم من قيامهم بدفع الأقساط عبر تطبيق فودافون كاش، الأمر الذي دفعهم للتواصل مع خدمة العملاء لدى شركة فودافون وكذلك valu للتوصل إلى حل سريع خاصة أن مرور الوقت يضيف على العملاء مزيد من الفوائد.

شركة فودافون بدورها تلقت عدة اتصالات من عملاءها للاستفسار عن عدم وصول الأقساط التي دفعوها عبر تطبيق فودافون كاش، وردت بأنه يجرى التعامل مع المشكلة وحلها في أسرع وقت، كما تلقت valu شكاوى من عملاءها بسبب إضافة فوائد علي الأقساط رغم توريدها في الموعد المحدد، والتي ردت بدورها بأن الرسوم الإضافية المفروضة سيتم معرفة سببها وكذلك حل كل العوائق التي تواجه العملاء.

معلومات عن “valu”

فاليو

يشار إلى أنه تم إطلاق شركة «ڤاليو» المنصة الرائدة لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وهي شركة تابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 550 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها، وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

فودافون تنفي توقف خدمة “كاش”

أكدت شركة فودافون مصر، انتظام خدمة تحويل الأموال عبر المحمول “فودافون كاش”، وتقديم خدماتها لملايين العملاء بكفاءة وانتظام، وأن ما يتردد عن وقف الخدمة غير دقيق.

وأوضحت فودافون مصر أن الجهات القضائية أصدرت قرارات بالوقف المؤقت لعدد محدود من محافظ العملاء بخدمة فودافون كاش، بناء على تحقيقات تجرى بشأن تطبيق هوج بول، وتم الامتثال للقرار بالتعاون مع جهاز تنظيم الاتصالات، وهو إجراء احترازي في ظل التحقيقات الجارية في الواقعة.

خدمات تحويل الأموال
خدمات تحويل الأموال

وشدد أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية، على انتظام خدمات تحويل الأموال عبر المحمول، دون توقف أو مشاكل تؤثر على العملاء، والذين يثقون في الخدمة مما جعل فودافون تتصدر سوق المحافظ الإلكترونية بحصة سوقية 80% من إجمالي عدد المحافظ، وكذلك قيمة التحويلات، ونعمل دوما على تقديم الخدمة بكفاءة، وتحسين تجربة المستخدمين، تماشيًا مع توجهات الدولة للتحول الرقمي والمجتمع اللانقدي.

وتتصدر شركة فودافون مصر، سوق المحمول بإجمالي عدد مشتركين يتجاوز 40 مليون مشترك، وكذلك تتصدر قطاع المحافظ الإلكترونية بإجمالي 36 مليون مشترك، وتعتزم الشركة استثمار 5 مليارات جنيه خلال العام الحالي، تضيفها ل75 مليار جنيه استثمرتها الشركة بالسوق المصري منذ دخولها.

تحميل تطبيق فاليو أضغط هنا.

تحميل تطبيق أنا فودافون أضغط هنا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬958

مراجعات

1 من 4٬958