أسعار الذهب تسير ضد التيار.. والسوق العالمي ينتظر الأحداث الأسبوعية

المشغولات الذهبية
المشغولات الذهبية

تترقب أسواق الذهب في الوقت الراهن مجموعة من الأحداث الأسبوعية ربما تعدل مسار أسعار الذهب التي تمشي ضد التيار، فأسعار المعدن النفيس ارتفعت بصورة غير مسبوقة على مدار تاريخ مصر في الأيام الماضية.

وتنتظر الأسواق العالمية خلال هذا الأسبوع 14 حدثًا ربما تكون محركة لأسعار الذهب بصورة إيجابية، يرصدها موقع “اقتصادنا” في الأسطر التالية، فيوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 سنكون على موعد مع إعلان تركيا عن الميزان التجاري، ثم مؤشر أسعار المستهلكين في ألمانيا، وتعلن أمريكا عن مؤشر ثقة المستهلك CB.

ذهب
ذهب

وبقدوم يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 سنكون على موعد مع الإعلان عن مؤشر مديري المشتريات الصناعي في الصين، وتعلن تركيا عن مؤشر الناتج المحلي الإجمالي، ثم أمريكا ستعلن عن تقرير التغير في وظائف القطاع الخاص غير الزراعي، كما ستعلن عن الناتج المحلي الإجمالي، ثم تعلن منطقة اليورو عن مؤشر أسعار المستهلكين، ويختتم اليوم بإعلان أمريكا عن مخزونات الخام.

ويأتي يوم الخميس 1 ديسمبر 2022 لنكون على موعد مع إعلان الصين عن مؤشر مديري المشتريات الصناعي من Caixink، وتعلن كلا من ألمانيا وبريطانيا عن مؤشر مديري المشتريات الصناعي، ويختتم اليوم بإعلان أمريكا عن طلبات إعانة البطالة.

ويختتم الأسبوع مع إعلان أمريكا عن مؤشرات معدل البطالة، لتكون هذه الأحداث مؤثرة في أسعار المعادن النفيسة، والكل مرتقب لحدوث أمر أو آخر حتى تعود أسعار الذهب إلى رشدها مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬815

مراجعات

1 من 4٬815