أسعار الذهب تواصل الجنون.. وعيار 21 يلامس 1300 جنيه

ذهب
ذهب

يبحث الكثير من الناس في هذه الآونة الأخيرة عن أسعار الذهب، ويهتمون بالأسعار بشكل كبير، فبين مشتر وبائع، الجميع يبحث عن الأسعار، فبرغم ما تعانيه أسعار المعدن النفيس العالمية من هبوط إلا أنها في مصر ترتفع بشكل جنوني، لا سيما العيار الأكثر انتشارًا في مصر (عيار 21)، ويركز الأغلبية العظمى على الأسعار في الوقت الحالي وبالأخص ممن قاموا بالشراء في وقت وصول الأسعار إلى مراحل دنيا ويريدون الآن البيع لتحقيق أكبر عائد من المكاسب لهم.

وينصح خبراء الذهب المستثمرين في الذهب بالروية في هذه المرحلة، إلا أن الاتجاه ينصب في صالح أصحاب الاستثمار في الذهب من البائعين، فالأسعار في الوقت الحالي تحقق لهم أرباحًا مرضية، بينما في حالة الشراء سيمون سعر الشراء مرتفع مقابل سعر البيع.

عملات ومشغولات ذهبية

أسعار الذهب اليوم السبت 19-11-2022

الذهب عيار 24

يُعد الذهب عيار 24 من الأعيرة غير المتداولة كثيرًا في مصر، نظرًا لكونه عيار استثماري أكثر من غيره، حيث أنه لا يتمثل إلا في السبائك الذهبية، ولا يوجد منه مشغولات، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 في التعاملات الصباحية اليوم السبت 19-11-2022 حوالي 1458 جنيهًا للجرام.

الذهب عيار 21

يعتبر عيار الذهب 21 من أكثر الأعيرة انتشارًا في مصر، في ظل الإقدام الكبير على الزواج والتهادي بين الناس، والشراء للزينة، ولذلك أدت زيادة الطلب على الذهب من هذا العيار إلى ارتفاع سعره وصولًا إلى حدود 1276، وربما مع الساعات القادمة من اليوم يصل السعر إلى 1300 جنيه أو يزيد أو ينقص بصورة طفيفة.

الذهب عيار 18

يمكن القول بأن عيار 18 في الذهب متوسط التداول في مصر، وينتشر بصورة كبيرة في محافظة القاهرة الكبرى، فقد سجل سعر جرام الذهب عيار 18 حوالي 1094 جنيهًا للجرام.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وفيما يخص سعر الجنيه الذهب فقد سجل 10208 جنيهاً، والجنيه الذهب يزن 8 جرامات من عيار الذهب 21.

جدير بالذكر أن أسعار الذهب المذكورة لا يضاف إليها أسعار المصنعية، ويتم تحديدها وفق للمنطقة أو المحافظة أو المدينة، وربما تختلف من تاجر إلى آخر، وفي كل الأحوال فالمصنعية تتراوح بين 7% إلى 10% من سعر الجرام الواحد من الذهب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908