https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

أسعار الذهب صباح الأحد 30 يونيو 2024

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد ، ليتحرك جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم من 3150 إلي 3160 جنيها للجرام وسط تذبذب أسعار المعدن النفيس في السوق المحلي.

سعر الذهب في مصر
عيار 24 يسجل 3610 جنيهات.
عيار 21 يسجل 3160 جنيها.
عيار 18 يسجل 2710 جنيهات.
الجنيه الذهب 25280 جنيها.

تطورات البورصة العالمية
.
و أكدت عضوة البنك الاحتياطي الفيدرالي ميشيل بومان يوم الخميس أنها ليست مستعدة بعد لدعم خفض سعر الفائدة مع استمرار ارتفاع ضغوط التضخم.
وارتفع الذهب خلال الربع الثاني من هذا العام ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تزايد التوقعات ببقاء الفائدة مرتفعة لفترة أطول من الوقت في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى هذا فقد اشترت الصين أيضًا كميات كبيرة من الذهب لزيادة احتياطاتها، مما ساعد على تقديم الدعم في الربع الثاني للذهب.
وفي وقت سابق أعلن البنك المركزي الصيني عن توقفه عن شراء الذهب في شهر مايو الماضي، لينهي بذلك سلسلة من المشتريات استمرت لمدة 18 شهرًا متتاليًا. ومع ذلك فقد وجدت دراسة أجراها مجلس الذهب العالمي أن المزيد من البنوك المركزية قد تزيد احتياطاتها من الذهب في غضون 12 شهرا.
بالرغم من التهديد الذي يواجه الذهب بشأن بقاء أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة أطول من الوقت، إلا أنه استطاع خلال شهر يونيو البقاء معتدل في تداولاته ولم يستسلم إلى انهيار السعر ليبقى حتى الآن متماسك فوق المستوى 2300 دولار للأونصة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬181

مراجعات

1 من 5٬181