“أمازون مصر” تستهدف الوصول إلى 23 محطة توصيل بنهاية 2022

شركة امازون

كشف عمر الصاحي، مدير شركة «أمازون مصر»، عن قيام الشركة بالتوسع في استثماراتها في مصر، وتسعى الشركة في عملها في الوقت الحالي لنقل المعرفة والخبرة وتقديم فرص استثنائية للعملاء في مصر، لافتًا إلى أن الشركة سوف تتوسع في محطات التوصيل لتبلغ 23 محطة توصيل بحلول نهاية العام الجاري 2022، إضافة إلى العديد من المبادرات لدعم المنتجات المصرية وشركاء البائعين بما يسهم في نمو الاقتصاد المصري.

واستعرض الصاحي، في تصريحات صحفية، تطور نمو أعمال الشركة في الوقت الحالي في مصر، التي أسهمت في خلق العديد من فرص العمل في أكثر من 40 مجالاً لمختلف مستويات الخبرة والتعليم والمهارات. جاء ذلك خلال لقاء وزير المالية محمد معيط مع عمر الصاحي مدير عام شركة «أمازون مصر».

 

أمازون

 

جدير بالذكر أن أمازون.كوم هو موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسس عام 1994، من قبل رئيس الشركة جيف بيزوس، ويقع مقر هذه الشركة في منطقة سياتل بواشنطن بالولايات المتحدة. وهو من أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم بالنظر إلى إجمالي المبيعات والقيمة السوقية للشركة، وتبلغ القيمة السوقية لشركة أمازون 1.668$ تريليون، محسوبة بالطريقة التالية: 3293.97 $ (سعر السهم) × 506.44 مليون (عدد الأسهم القائمة). ولذلك تعد هذه الشركة من أضخم الشركات حول العالم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬814

مراجعات

1 من 4٬814