أنشيلوتي يبدي عدم اهتمامه بصفقات الريال المنتظرة ويؤكد تركيزه على نهائي دوري الأبطال

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

أظهر المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عدم اهتمامه بالفحص الطبي الذي أجراه اللاعب أنطونيو روديجر لاعب نادي تشيلسي، كما أظهر عدم اهتمامه بقرار لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي الخاص بالانضمام إلى النادي الملكي.

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات صحفية له، أنه مشغول في هذه الأيام بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع فريقه مع فريق ليفربول الإنجليزي في الـ 28 من مايو الجاري، وأوضح أن هناك وقت للحديث عن اللاعبين المنضمين للفريق أو من ينتوي الفريق ضمهم بعد النهائي.

وأفاد أنشيلوتي، أن الحديث الهام اليوم يرتبط بمباراة الفريق التي سيخوضها غدًا في الدوري الأسباني أمام فريق ليفانتي، كما أوضح أنه لا يحب الحديث عن الفرق الأخرى ولا عن انتقالات اللاعبين على سبيل المثال انتقال اللاعب إيرلينج هالاند النرويجي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب دو فرانس بفرنسا، وذلك في تمام الساعة التاسعة يوم السبت الموافق 28 من مايو الجاري بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول، الذي يضم اللاعب المحترف المصري محمد صلاح بين صفوفه تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فور تغلبه على نظيره فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع فريق ليفربول تحقيق ريمونتادا أمام فياريال، ووصل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح في هذه المباراة إلى المساهمة التهديفية العاشرة في دوري أبطال أوروبا بواقع 8 أهداف وصناعة 2 في البطولة القارية الأكبر عالميا، بعد أن صنع هدفًا للاعب فابينيو فى اللقاء.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] فريق ريال مدريد الإسباني باتخاذ قرارا مفاجئا لمشجعيه بعدما حسم صفقتي […]

  2. […] نادي إشبيلية على موقعه الرسمي: “وقع إيسكو، ظهر اليوم، على عقده مع النادي حتى نهاية موسم (2023-2024)، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942