إطلاق أكاديمية VCG المتخصصة في المدفوعات خلال فعاليات مؤتمر “سيملس شمال أفريقيا”

نشوى محمد

شهدت فعاليات مؤتمر سيملس شمال أفريقيا، انعقاد لقاء حصري مع رئيس شركة “فيجن كونسالتنج جروب” Vision Consulting Group (VCG) للاستشارات.

من جانبها، صرحت مروة نصار، مدير شركة”فيجن كونسالتنج جروب”، بأن الشركة تسعى دائماً لتنويع خدماتها المقدمة للعملاء سواء من شركات كبيرة، متوسطة أو صغيرة لتلبى احتاجاتهم في الحصول على جميع أنواع الاستشارات والحلول المتطورة التي في سبيلها أن تساعدهم على إدارة وتطوير أعمالهم.

وقد بدأت شركة “فيجن” في تقديم خدمتها في السوق المصري منذ أعوام بأسلوب احترافي ومهني عن طريق تقديم خدمات متطورة لعملائها لتشمل جميع أنواع الاستشارات سواء الإدارية، القانونية، الضريبية، المحاسبية بدايةً من خدمة تأسيس الشركات إلى متابعة العمل اليومي للشركات.

وتشمل قائمة العملاء جميع أنواع الشركات، البنوك و Fintechs، و يساهم تنوع عملائها فى زيادة خبرات العاملين فى الشركة، والاستمرار في النجاح والتقدم.

وتهمل الشركة بالشراكة مع شركة عالمية فى مجال الاستشارات، وهي شركة Allinial Global، وتساهم تلك الشراكة في ضمان ومراقبة الجودة المقدمة لكل عملائها.

وقد قامت الشركة أثناء المعرض بإطلاق رسمياً الأكاديمية الخاصة بهل (VCG Academy) التى تقدم خدمة تدريب الأفراد العاملة فى البنوك وشركات الفينتك للمساهمة في الرفع من كفاءة العاملين، والتأكد من حصولهم على المعرفة والخبرات الكافية التى تمكنهم من مباشرة عملهم اليومى في مجال المدفوعات.

وقد قامت الشركة بالتعاون مع كلاً من بنوك: التجاري وفا، البريد المصرى، المصرف المتحد، QNB الأهلى، البنك الأهلى المصري، بالإضافة لبنوك من الخارج، فى تدريب كوادر العاملين لدى البنوك للأطلاع على أحدث التقنيات فى مجال المدفوعات لإدارة صناعة الدفع في البنوك الخاصة بهم.

وتقوم الشركة في المشاركة الفعالة في إجراءات دمج المدفوعات لكل من شركتى مصاري و ببى، وتوحيد العمل تحت الكيان الجديد باسم شركة Basatapay والتى سوف تقدم عملها بالشراكة مع شركة فودافون.

وتستهدف الشركة التوسع في نشاطها خلال الفترة المقبلة بالشراكة مع بنك QNB الأهلي فى تقديم خدمة السداد الإلكتروني للأفراد الراغبين في الحصول على برامج تدريبية مختلفة في مجال المدفوعات من خلال الأكاديمية.

وقد طرحت الشركة موقع www.vcg-eg.com، الخاص بها خلال الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002